مقالات

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين تفاصيل ساعة مع مهند الطاهر !!

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين تفاصيل ساعة مع مهند الطاهر !!

 

 

 

 

 

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين تفاصيل ساعة مع مهند الطاهر !! *
أتاحت لي قناة (الملاعب الرياضية) فرصة كبيرة لتقديم برنامج حمل إسم (وسط الدائرة) خلال شهر رمضان الماضي . * (وسط الدائرة) فكرة (ونسة رياضية إجتماعية) طرحها لي الأخ الجميل والمنتج الجراح (هيثم هاشم) ، والأخت المميزة (رفقة) ، وقد قبلت أن أكون الحلقة الأضعف مقدما لهذه الونسة طوال الشهر الكريم عقب الإفطار مباشرة .
* جاءت الونسة في الخاص والعام وشملت الكورونا وحال البلد والرياضة والفن ، وقد سجلنا (٢٣) حلقة مع أكثر من (٤٤) نجم في مجالات الكرة والإعلام والإدارة والفن . * التجربة بالنسبة لي ورغم أنني (برلوم) في الشاشة إلا أنها كانت مهمة وكبيرة حاورت فيها ضيوف اعزاء. * كل ضيف جلس معي في (وسط الدائرة) أضاف لي الكثير ولذلك الشكر لهم فردا فردا . * من أبرز ضيوف (وسط الدائرة) كان النجم الخلوق مهند الطاهر . * ولعل القارئ الكريم قد لاحظ أن (العبدلله) كثير الغزل في الغزال
. * قناعتي أن مهند الطاهر نجم (تلعب به الكرة) ولا يلعب بها هو . * نجم (كثير الأدب ووافر الخلق والموهبة) . * جلس مهند في كرسي (وسط الدائرة) وكان يفترض أن يكون معه في ذات الحلقة الخلوق فيصل العجب. * تأخر العجب لظرف ما فكان القرار أن احاور الغزال منفردا وقد كان . * سجل مهند الطاهر كثير من الافادات المهمة في تلك الحلقة ولعلها أبرزها قصة خلافه مع هيثم مصطفى . * إلا أنني أعتقد أن مربط الفرس في تلك الحلقة هو إعلان مهند الطاهر عن رغبته في العودة إلي الهلال الكبير من أجل(ختام حياته الرياضية) . * قالها مهند بلسان المحب : (أيوة ممكن أكتب خطاب أعلني فيه رغبتي في العودة للهلال) . * قالها بمحبة وشجاعة . * ولكن ما يهمني هو ما دار بيني ومهند قبل الحوار وبعده . * ما خرجت به أن مهند لا يضع المال شرطا من شروط العودة . * العودة عند مهند غير مربوطة بالقروش . * عودة مشروطة بالحب الكبير .
* لمست من خلال حديثي معه (تحت الهواء) أنه يشعر بخجل وضعف كبير تجاه جماهير الهلال . * مهند ضعيف جدا أمام جماهير الهلال. * احسست بأن مهند شعر بعظمة جمهور الهلال عقب مغادرته الكشف . * واحسست أنه يريد العودة من أجل أن يرد جميل الجماهير عليه . * مهند الطاهر ادهشته جماهير الهلال عندما قابلته في منطقة (الخوي) الواقعة بين مدينتي الأبيض والنهود . * في (الخوي) شافت جماهير الهلال مهند عائد من رحلة خاصة واوقفت العربة واكرمته وطلبت منه أن (يقلب الهوبا) في شارع الظلط . * أنه الحب . * ما بين مهند وجماهير الهلال علاقة حب مستوفية الأركان. * حب متبادل كان عربونه (موهبة الغزال ومواقفه الكبيرة تجاه الهلال) . * احبت الجماهير في مهند ذلك الحياء والإخلاص والأدب. * وناس الهلال أصلا بحبو الزول المؤدب . * كما أن رفض مهند لمليارات المريخ جعله كبيرا في نظر كل الهلالاب . * الآن مهند الطاهر بكل ما له وعليه داير يختم حياتو في الهلال. * وداير يختم حياتو ما معناها ح يجي يلعب ال(٩٠) دقيقة يا جماعة. * كشف الهلال فيه (٣٠) لاعب بالشباب ، نقنع لينا من خانة هدية لمهند . * خانة اديناها لتيتيه ما بنبخل بيها على مهند . * خانة قعد فيها بخاري ما بنبخل بيها على مهند . * خانة قعد فيها هارونا ما بنبخل بيها على مهند . * كثير من المواسير دخلوا كشف الهلال (أكلوا وشربوا) ومشوا من قبل ما نحس بهم . * يبقى نمنح مهند خانة ونستفيد من ال(٢٩) خانة الباقية واصلا التشكيلة (١١) . * أنا بقول كده لانو في ناس معارضة فكرة عودة الغزال . * بفتكروا إنو مهند قدم كل ما عنده ولن يضيف جديد للهلال . * هو ما جاي عشان يضيف ، جاي عشان يختم . * مهند داير (حسن الخاتمة الرياضية) . * وقناعتي إن مهند إذا عاد سيلعب وسيسجل الأهداف وسيقلب الهوبا . * هي رسالة لرئيس الهلال الكاردينال بأن يوافق على عودة مهند ويسهل له الطريق من أجل تحقيق رغبته . * يجي إن شاء الله يلعب ربع ساعة في كل مباراة لمدة ٦ شهور ، وبعد ذلك نعمل ليهو مهرجان اعتزال يليق به . * لابد أن نعيد الوفاء لديار الهلال ونحترم أولاد الهلال . * الكاردينال إذا واصل (وده المتوقع) نتمنى أن يلبي رغبة الغزال وكثير من جماهير الهلال . * وإذا ترك الكاردينال الهلال واتجه للسياسة و(ده احتمال ضعيف) فنتمنى أن يضع الرئيس القادم رغبة مهند ضمن أولوياته. * بنشم في مهند ريحة الهلال القديم . * اما الناس البيقولوا ليك لو دايرين ترجعوا مهند رجعوا معاهو ياسر رحمة وعمار مرق ، نحترم رفضهم ولكن هم أقلية. * تحية خاصة للنجم الخلوق مهند الطاهر وتحية أكبر لوالده الخلوق ونتمنى له العودة وحسن الختام . * و..و.. * وحبيت عشانك كسلا و…………(والقضارف برضو) .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق