سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

بالصور ..تعرف ماذا قال رئيس المريخ الفخري احمد التازي في احتفال السلام روتانا اليوم الاربعاء

بالصور ..تعرف ماذا قال رئيس المريخ الفخري احمد التازي في احتفال السلام روتانا اليوم الاربعاء

1٬170

 

 

قال رئيس الشرف لنادي المريخ أحمد التازي خلال اجتماعه عصر اليوم بأقطاب المريخ بأنه سبق وأعطى سوداكال 2 مليون دولار باتفاق محدد ولكنه أخل به ومن حقي أن أسأله عن ذلك.
وجدد التازي تعهده الذي قطعه على جماهير المريخ لنقل النادي نقلة نوعية كبرى من المحلية إلى العالمية وذلك وفق رؤية مدروسة مع خبراء عالميين في هذا المجال. واكد التازي تعهده الذي قطعه أيضا بتنفيذ العديد من المشروعات في البنية التحتية التي ستسهم في تلكم النقلة النوعية التي ذكرها ومنها تحديث الاستاد والملعب الرديف ودار النادي وارض الحتانة وغيرها.
وكان أقطاب المريخ قد أقاموا حفل غداء اليوم بفندق السلام حضره لفيف من المدعوين على راسهم عضو مجلس السيادة محمد الفكي سليمان ومدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق عيسى آدم والبروفيسور علي شمو ومحمد الياس محجوب وقدامى اللاعبين.

 

 

وخاطب التازي الحفل ممازحا:” من اليوم أنا رجل عمل منكم وفيكم ادعوني بكنيتي (أبو محمد) وبلاش لقب شيخ ديه وبلاش العزايم الكثيرة ديهةوالكرم السوداني الأصيل اخجلتوني والله فهيا نشمر عن سواعدنا لنبني المريخ الجديد”..
هذا وخاطب الحفل محمد الياس محجوب وعصام الحاج ومحمد عبد الله مازدا، كما قدم الفنان الصفوة طه سليمان فاصلا غنائيا فرائحيا جميلا..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.