سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

بالصورة والتفاصيل .. تعرف ماذا حدث في جلسة محكمة :(كاس) اليوم في قضية المريخ الادارية

بالصورة والتفاصيل .. تعرف ماذا حدث في جلسة محكمة :(كاس) اليوم في قضية المريخ الادارية

476

انعقدت نهار اليوم الخميس جلسة في محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” للفصل بين اتحاد كرة القدم السوداني ورئيس نادي المريخ آدم سوداكال، حول قرار اللجنة الثلاثية السابقة للاتحاد.

ووانعقدت الجلسة “كاس” عبر تقنية الفيديو، من أماكن وجود الخصوم والقضاة، بين مدينة لوازن السويسرية، والعاصمة السودانية، ومدينة دبي الإماراتية.
وقال مصدر موثوق لـ (سودانافوق) ان محكمة التحكيم الرياضية (كأس) رفضت لكل ممثلي المريخ واتحاد الكرة (السابقين) الحديث عبر تقنية الفيديو وقال المصدرالذي رفض ذكر اسمه ان المحكمة استمعت الي الاستاذ محمد سليمان الشهير بـ  (حلفا) ممثلا لاتحاد الكرة والذي استعان بالدكتور حسن علي عيسي في الترجمة من اللغة العربية الي الانجليزية وكان متواجد معهم داخل الجلسة .. وقالت المصادر ذاتها ان المحكمة طالبت الاطراف بضرورة ان تصل الي حلول محلية في هذه القضية لكنها لم تسمع رد حول رغبة الاطراف في ذلك الجدير بالذكر ان دكتور مدثر خيري مثل مجلس
المريخ جناح (سوداكال)
وكانت اللجنة الثلاثية السابقة التي كان يرأسها نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق اللواء عامر عبد الرحمن، قد أصدرت قرارا باعتماد مخرجات الجمعية العمومية في نادي المريخ يوم 4 سبتمبر/ أيلول 2021، لصالح رئيس النادي الأحمر حازم مصطفى ومجلس إدارته.

لكن طرف النزاع الآخر بنادي المريخ آدم سوداكال عقد جمعية عمومية في التاريخ ذاته، ورفع شكوى إلى “كاس” مطالبا بإلغاء الاعتراف بجمعية حازم مصطفى، مدعما شكواه بالمستندات التي تؤكد شرعيته وتنفيذه خارطة الطريق التي رسمتها له لجنة الحوكمة في الفيفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.