سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

بالصورة ..تصريحات مثيرة للشناوي في المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ والأهلي المصري

بالصورة ..تصريحات مثيرة للشناوي في المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ والأهلي المصري

401

 

 

 

 

اكد  الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي، أهمية وصعوبة مواجهة المريخ السوداني، غدا السبتبدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء مساء اليوم: “مواجهة المريخ السوداني غدًامصيرية بالنسبة لنا، ولهذا لا بديل سوى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث“. 

 

وشدد الشناوي على تقديره لنادي المريخ السوداني كمنافس ولكن الفريق في حالة تركيز لتحقيق الفوزواقتناص نقاط المباراة

 

واستكمل الشناوي في حديثه عن مباراة الأهلي الأخيرة بدوري الأبطال وقال: “مباراة صن داونز كانتصعبة وكنا قادرين على الفوز بنتيجة كبيرة لولا سوء التوفيق، ومع ذلك نحن لا ننظر إلى الخلف ومايشغلنا الآن هو التركيز في مباراة المريخ“.

 

وكشف الشناوي عن حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة الغد المهمة، قائلًا: “تحدثت مع اللاعبين حول أهميةالمباريات الثلاث المقبلة، لحسم الصعود في دوري أبطال أفريقيا، واتفقنا جميعًا على التكاتف لتحقيقهذا الهدف“. 

 

واختتم الشناوي تصريحاته، مؤكدًا أن جميع لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد في مباراة المريخ غدًاالسبت، بهدف تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي يليق بجماهير النادي التي تساند الفريق دائمًا في كلمكان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.