سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

انجليزي المريخ يحكي تفاصيل الخسارة امام الاهلي المصري

انجليزي المريخ يحكي تفاصيل الخسارة امام الاهلي المصري

385

 

 

 

 

أكَّد لي كلارك، مدرب المريخ، أنه حزين للغاية، بعد الخسارة أمام الأهلي اليوم السبت، في دورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما كان يمني النفس بتحقيق الفوز.

وتقدم الأهلي بهدفين، قبل أن يعدل المريخ النتيجة، لكن الأهلي عاد وسجل هدفًا ثالثًا ليحرز النقاطالثلاث، ويتقدم للمركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ، وخلف صن داونزالمتصدر بـ7 نقاط، فيما يقبع الهلال في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وقال كلارك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “حزين بسبب الخسارة اليوم. جئنا للقاهرة من أجل تحقيقالفوز لكن التغييرات التي قمت بها لم تصنع الفارق مثلما كنا نريد“.

وشدد مدرب المريخ على أنه كان يستهدف الفوز أو على أقل تقدير الخروج بنقطة من اللقاء، موضحًا أنهدرب لاعبيه لمدة أسبوع كامل على الأهلي، وشرح لهم مصادر خطورتهم بشكل جيد، لكن التغييرات لمتنجح في صنع الفارق.

ووجَّه كلارك، الشكر للشعب المصري على حسن الضيافة خلال الفترة الماضية، موضحًا أن عقليته دائمًااللعب على الفوز، لكن الخسارة اليوم باتت واقعًا رغم تقديم عرض قوي وطيب للغاية أمام بطل أفريقيا.

وأضاف: “أسعي لتصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة رغم صعوبة المجموعة“.

وأتم: “محمد شريف مهاجم كبير، ودربت اللاعبين بلا شك على تحركاته. لا يوجد لدينا اعتراض علىلعب لقاء الأهلي المقبل في القاهرة، أو الخرطوم، أو أي مكان آخر“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.