سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

انجليزي المريخ يتحدي ويقول لا اقبل آنا أعيش علي الماضي

انجليزي المريخ يتحدي ويقول لا اقبل آنا أعيش علي الماضي

292

 

 

 

 

قال الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ السوداني إنهم يملكون دافعين للفوز على غريمهالهلال غدا، على ملعب الأخير في أم درمان، ضمن الجولة 4 للمجموعة الأولى بدوري أبطالأفريقيا.وأكد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات في ستاد الجوهرة الزرقاء أن لدىلاعبيه المرونة التكتيكية التي ستمكنهم من التعامل مع الهلال.

وصرح كلاركأتوقعها واحدة من أجمل مباريات هذه المجموعة الصعبة جدا. نعدّ مباراة الغد منالتحديات التي يجب أن نجتازها بنتيجة إيجابية“.

وفي رده على سؤال حول تأثير الطقس الحار جدا في السودان على المريخ الذي قضى نحو 3 أشهرفي برودة طقس القاهرة، أجابلن يعيقنا الطقس. صحيح قضينا وقتا طويلا في القاهرة، لكن أكثر من90% من لاعبي المريخ يألفون هذا الطقس“.

وأضافمع تقديري للهلال وجهازه الفني جئنا لنفوز بهذه المباراة، وهذا هدفنا في كل مواجهة، وأثبتناذلك الأسبوع الماضي أمام الأهلي المصري“.

وفي رده على سؤال آخر حول دوافعه للمباراة قال كلاركنريد صدارة المجموعة، لنسعد جمهورنا بعودةقوية للسودان. سنقاتل من أجل جمهور المريخ لنحصد نقاط المباراة كاملة“.وأكمل مازحالكن مثل هذاالطقس يعد مشكلة بالنسبة لي“.وحول مشكلة الفراغ بين دفاع المريخ ووسطه وتوقعاته حول تعديلالهلال لشكله الفني، رد بأن لديهم استراتيجية تدريب مكثفة لتصحيح هذه الأمور.

وأردفنسبة تركيزنا مرتفعة جدا، ونملك مرونة تكتيكية، وقدرة عالية لمواجهة أي تغيرات خططية وتكتيكيةللفرق المنافسة، كما حدث أمام الأهلي“.

وتعادل المريخ مع الأهلي بعد تأخره بهدفين، قبل أن يخطف بطل مصر الفوز 3-2 بهدف بالنيرانالصديقة.

واستدرك قائلا إنالهلال لديه مرونة تكتيكية عالية أيضا ومدربهم يتميز بالمعرفة ويعرف التفاصيل“.

وأكدلكننا في جاهزية كاملة، وحضرنا أنفسنا لكل الاحتمالات (التكتيكية) أمام الهلال. سندخل للفوزبالمباراة“.

وحول فوزه على الهلال مرتين، قال كلاركأنا لا أتأثر بالماضي لكن يمكنني التأثر بما سيحدث فيالمستقبل. أنا سعيد بالفوز على الهلال مرتين من قبل، لأن ذلك جعل الناس سعداء، لكننا التحدي غدا(سيكون من نوع آخر)”.

وأضاف مدرب المريخمباراة الغد لا تتعلق بالأداء بل بالنتيجة التي تغني لنا كل شيء. نأمل أن نقدمالأداء الممتع ونحصل على النتيجة التي نريدها معا“.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.