سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

انتخابات القمة في طي المجهول والسلطات ترفض اقامة اي جمعية للقمة الا بعد 5 يوليو

انتخابات القمة في طي المجهول والسلطات ترفض اقامة اي جمعية للقمة الا بعد 5 يوليو

167

 

 

 

 

حصلت (سودانا فوق ) على التفاصيل الكاملة الخاصة بمصير الجمعيات العمومية لناديي الهلال والمريخ، والتي تم الاعلان عن الشروع في انعادها خلال وقت سابق. ووفقاً للمعلومات المهمة التي تحصلت عليها الصحيفة، فإن قيام الانتخابات بات في طي المجهول خلال الوقت الحالي وذلك نظراً لعدد من الحيثيات التي تنفرد بها الصحيفة.
وقال رئيس اتحاد الكرة بروفيسور كمال شداد في تصريح: “إنَّ اتحاد الكرة خاطب خلال الفترة الماضية، السلطات الصحية والأمنية من اجل حسم مصير انعقاد الجمعيات العمومية لناديي الهلال والمريخ”.
واضاف شداد، بانهم تلقوا ردا واضحا من لجنة الطواريء الصحية، اشارت فيه الأخيرة إلى صعوبة قيام الجمعيات العمومية خلال الوقت الراهن لدواع صحية، ولفت النظر إلى أن اللجنة اشارت في سياق ردها إلى انها لا يمكن ان تسمح بقيام اي حدث إلا بمشاركة 50 شخصاً، أما في حالة

 

 

 

 

تجاوز العدد أكثر من ذلك، فإنها لا تعطي أي تصاريح.
ووفقاً لرئيس اتحاد الكرة، فإن السلطات الأمنية اكدت لهم بأنه حسب المعطيات والظروف الراهنة وحالة الشد والجذب الجماهيري الموجودة، فإنه تقرر عدم تأمين اي فعاليات إلا بعد تاريخ 5 يوليو القادم. كما حددت السلطات الأمنية موقعين لقيام اي حدث بعد التاريخ المشار إليه وهو قاعة الصداقة بالخرطوم والأكاديمية الأمنية بسوبا.
وأكد بروفيسور كمال شداد في ختام تصريحاته، بانه تمت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وإخطاره بما تم القيام به من قبل اتحاد الكرة تجاه تأمين قيام الجمعيات العمومية للأندية الرياضية، كما تمت إحاطته بالردود من قبل السلطات الصحية والأمنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.