سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الهلال ينسف آخر محاولة لعرقلة جمعيته العمومية

الهلال ينسف آخر محاولة لعرقلة جمعيته العمومية

321

نجحت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني في نسف آخر محاولة لتعطيل انعقاد الجمعية العمومية لإجازة مقترح النظام الأساسي الجديد.وأخمد الفريق القانوني للهلال بقيادة الدكتور عبد الله العاقب رئيس لجنة وضع مقترح النظام الأساسي الجديد للنادي الأزرق، أحد الطعون في محكمة كرري بمدينة أم درمان.وطالب الطاعنون بتنفيذ إجراءات تحفظية لإلغاء الجمعية العمومية، فرفضت المحكمة هذا الطلب، ليتأكد بذلك إقامة الجمعية العمومية في موعدها صباح السبت المقبل.واكتشف الفريق القانوني لنادي الهلال أن هناك عدة طعون قدمت للمفوضية الولائية بوزارة الشباب والرياضة في ولاية الخرطوم، تشكك في إجراءات الجمعية العمومية المقرر انعقادها.

كما حصل الهلال على موافقة وزارة الصحة بولاية الخرطوم، على انعقاد الجمعية العمومية يوم السبت المقبل.

وستوفر الوزارة وحدة صحية وتطعيم مجاني في مكان انعقاد الجمعية بنادي الشرطة في بري مع كل المستلزمات المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة عن توفير لقاحات التطعيم مجانا، لجميع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال، مع تسليم كارت التطعيم فورا، وذلك خدمة للرياضيين.

إلى ذلك وجه والي الخرطوم شرطة الولاية للقيام بالتأمين التام للجمعية العمومية لنادي الهلال.

وسيبدأ الدخول لقاعة الجمعية العمومية للهلال في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح السبت المقبل، بينما تبدأ المداولات الساعة 11 صباحا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.