سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الهلال ينزف النقاط ويتعادل مع حي العرب وجماهير الهلال تهتف ضد (موتا)

الهلال ينزف النقاط ويتعادل مع حي العرب وجماهير الهلال تهتف ضد (موتا)

500

 

 

فشل الهلال في مسح آثار خسارته لمباراة ديربي النيلين، بتعادله سلبيا أمام حي العرب بورتسودان عصر اليوم بستاد حليم/شداد ضمن الأسبوع 22 لمسابقة الدوري السوداني.
وبهذا أصبحت نقاط الهلال 55 في الصدارة، ولكن المريخ سيكون اكبر المستفيدين من تعثر الهلال لتقلص الفارق مع المتصدر إلى 3 نقاط.
فيما أصبح رصيد حي العرب 22 نقطة، مستقرا في المركز 14
أجرى مدرب الهلال جواو موتا البرتغالي تعديلا كبيرا على التشكيل الذي خاض به مباراة الديربي، حيث شارك قلبا الدفاع الإيفواري محمد واتارا ومحمد أحمد إرينق، وثنائي المحور نصر الدين الشغيل “قائد” ووالي الدين بوجبا.
كما شارك أساسيا من الذين دخلو بدلاء في الديربي، كل من جمعة قلق في الدفاع وحسن متوكل في الوسط وعيد مقدم في الهجوم.
ونجح دفاع حي العرب في امتصاص المد الهجومي للهلال، وفي ذات الوقت لم يشكل أي خطورة على مرمى الهلال.
وعانى فريق الهلال بشدة في الدقائق التالية، وارتبك أداء لاعبيه، بينما لعب حي العرب على المرتدات التي قادها سفيان عبد الله، ثم بعد خروجه تولى الهجمات البديل أسعد دبايوا الذي كاد أن يخطف هدفا في الدقيقة 90+2، حيث انفرد بالحارس أبوجا وسدد ولكن الأخير صد الكرة على دفعتين.
وفي الدقائق التالية، اشتبك جمهور الهلال بالألفاظ مع المدرب موتا، مستهجنا تشكيله الذي خاض به المباراة، وتعدى الأمر لقذف المدرب بقارورات المياه، الذي صفق ساخرا وخرج تحت حماية الشرطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.