سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الهلال يكشف تفاصيل جديدة فى منع الكاف حضور الجماهير مباراة الأهلي

الهلال يكشف تفاصيل جديدة فى منع الكاف حضور الجماهير مباراة الأهلي

330

قال رامي كمال عضو لجنة التطبيع نادي الهلال السوداني إن قرار الكاف بحرمان النادي من جماهيره فى مباراة الأهلي غدا الجمعة غير موضوعي.

تابع فى تصريحات صحفية: القرار غير موضوعي لأننا تواصلنا أولا مع السلطات الأمنية والصحية، وحصلنا على موافقتها بدخول الجماهير، ثم رفعنا الطلب للكاف، وتواصلنا مع المجلس السيادي الذي يدير البلد، ومنحونا الضوء الأخضر”.

ويستضيف فريق الهلال السوداني نظيره النادى الأهلى عصر غد الجمعة فى إطار ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر فريق الهلال السوداني أمام صنداونز الجنوب افريقي بهدف دون رد فى إفتتاحية مبارياته فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع: إنهم أرفقوا كل المستندات التي طالب بها المحامي الذي كلفه نادي الهلال بتعطيل قرار الكاف لدى “كاس”.

وأكد “هناك جهات محددة تحمل صفة اتخاذ القرار بحرمان الجمهور من دخول الملاعب وهي الجهات الأمنية والصحية مشفوعة بتقارير من الأمن الوطني والمنسق الأمني للمباراة. اللوائح تؤكد في هذه الحالة أن مهمة السماح لدخول الجماهير للملاعب تعتبر مهمة وطنية.

وأتم رامي كمال تصريحاته قائلا: “لجنة تطبيع نادي الهلال (الإدارة المؤقتة) أبدت أسفها على خطاب الشكر الموجه من الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف بعد القرار. هذا الخطاب يشير إلى تدخل الجانب المصري للتأثير على الكاف لإصدار قرار منع جماهير الهلال من حضور مباراتنا ضد الأهلي غدا”.

يذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف أصدر قرارا بمنع الجماهير حضور لقاء الأهلي والهلال السوداني بعدما حصل الفريق السوداني على موافقة وزارة الصحة بحضور ١٥ الف مشجع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.