سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

الهلال يخرج بمكاسب عديدة من مباراة الفاشر

6

 

حقق الهلال بعض الفوائد الفنية، من فوزه على المريخ الفاشر (1-0)، اليوم الجمعة، في مستهل الدوري السوداني الممتاز.وكانت أول فائدة، اكتساب مديره الفني المكلف، إيراد الزعفوري، ثقة البداية، بتحقيقه أول انتصار رسمي، منذ توليه المهمة قبل أقل من 3 أسابيع، كما كسب ثقة مجلس إدارة النادي.وقدم المحترفان الجديدان بالهلال، قلب الدفاع النيجيري إيمانويل إيرواتشوكو، ولاعب المحور المالي بوبكر ديارا، أداءً أقنع جماهير النادي.
وظهرت ثقة إيرواتشوكو في نفسه، التي أذهبت القلق على دفاع الهلال خلال المباراة، أما ديارا، فقد أضاف ثقلًا كبيرًا لوسط ملعب فريقه.

كما استعاد الهلال خياره الأول المحلي في قلب الدفاع، والمتمثل في عمار الدمازين، الذي لعب لأول مرة بعد غياب لموسم كامل، وصنع فرصة هدف لوليد الشعلة، وانسجم مع إيرواتشوكو.

ومثلت عودة مايسترو الهلال وصانع ألعابه، نزار حامد، إضافة فنية أخرى، فاللاعب الذي غاب أيضا طوال الموسم الماضي، لعب مباراة الفاشر كاملة، وساهم في تحقيق الانتصار.

كما أراح الزعفوري، اليوم، لاعبيه الدوليين السودانيين الـ6، الذين كانوا مع المنتخب الأول في مدغشقر، وأشرك بدلاء لهم، كي يكونوا في أفضل جاهزية بدنية، قبل مواجهة بطل زنجبار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.