سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

الهلال يختبر قوته أمام الأهلي مروي قبل موقعة كوتوكو وثلاث مباريات اخري اليوم الجمعة

6

 

 

 

ستكون مباراة الهلال أمام مضيفه الأهلي مروي بملعب الجوهرة الزرقاء، مساء اليوم الجمعة على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن الجولة الثانية من الدوري السوداني، بمثابة الاختبار الأخير قبل معركة الفريق المرتقبة أمام ضيفه أشانتي كوتوكو الغاني في إياب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.وسوف تلعب أيضا اليوم  الجمعة، 3 مباريات أخرى، ضمن الجولة الثانية من الدوري السوداني.
ويسعى الهلال لتعويض فقدانه نقطتين، بعد تعادله (1/1) في مباراته الأولى أمام حي العرب، ويحتل الفريق الترتيب التاسع بنقطة واحدة، بينما يحتل الأهلي مروي حتى قبل نهاية الجولة الثانية الترتيب السادس بنقطة واحدة.
المباراة الثانية ستجمع الهلال كادقلي وحي الوادي نيالا، ويسعى الأول لتأكيد قوته الفنية التي منحته التعادل السلبي في المباراة الأولى، بينما يريد حي الوادي تعويض خسارة المباراة الأولى أمام المريخ نيالا.

 

وفي مباراة أخرى على ستاد حليم/شداد، سيكون الخرطوم الوطني ضيفا على الوافد الجديد توتي، الذي يسعى لتعويض الخسارة الأولى التي تكبدها أمام الأهلي شندي، بينما يريد الخرطوم تحقيق الانتصار الثاني بعد فوزه الأول المهم على الهلال الاُبَيِّض.
وعلى ستاد الجوهرة الزرقاء، يلعب الهلال الاُبَيِّض أمام الشرطة القضارف، ويحاول الفريقان تعويض الخسارة، في الجولة الأولى، أمام الخرطوم الوطني، والأمل عطبرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.