سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الهلال السوداني يحدد عدد الجماهير في مباراتيه ضد المريخ وصن داونز

الهلال السوداني يحدد عدد الجماهير في مباراتيه ضد المريخ وصن داونز

227

خاطب نادي الهلال  اليوم الخميس وزارة الصحة المحلية، محددا عدد المشجعين الذين يريد النادي حضورهم لدعم الفريق في مباراتيه المقبلتين في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها (سودانافوق) من مصدر مؤكد فقد طلب الهلال السماح بدخول 30 ألف مشجع لملعبه في مدينة أم درمان، في مباراتيه المقبلتين أمام المريخ يوم 11 مارس/ آذار الجاري، بالجولة الرابعة، وأمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة.

وستفصل مباراتا الهلال ضد المريخ وصن داونز في مشوار الأزرق السوداني بالبطولة القارية، إذ يتذيل المجموعة الأولى حاليا برصيد نقطة واحدة، خلف صن داونز (7 نقاط) والمريخ (4 نقاط) والأهلي (نقطة).

جدير بالذكر أن السلطات السودانية كانت قد سمحت للهلال بدخول 15 ألف متفرج في مباراته ضد الأهلي المصري، لكن الاتحاد الأفريقي “كاف” أقام المباراة من دون جمهور.

وتعادل الهلال مع الأهلي في أم درمان 0-0، بعد خسارته من صن داونز في الجولة الأولى 0-1، كما هزم أمام المريخ في الجولة الثالثة 2-1 في الملعب الافتراضي للأحمر السوداني بالبطولة (ملعب السلام) في القاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.