سودانا فوق أونلاين

اللجنة الاولمبية تكشف حقيقة خبر ( سودانافوق) بالقبض علي المدير العام السابق لنادي الهلال

#سودانافوق

تداولت عدد من أجهزة الإعلام ووسائط التواصل الإجتماعي خبرعن إلقاء الشرطة القبض على سكرتير اللجنة الاولمبية البروفسير محمود السرعلى خلفية بلاغ من اللاعب السابق نميري أحمد سعيد وتود اللجنة الأولمبية أن توضح الأتي ..

إن الإجراء الذي تم ليس أمر قبض وإنما هو أمر تكليف لسكرتير اللجنة الأولمبية بالحضور الى المحكمة في قضية بدأت إجراءاتها منذ العام 2009 و تتعلق بإيجار اللاعب نميري لكافتريا النادي الأولمبي و قام بعد ذلك بإيجارها من الباطن ودخل الطرفان في نزاع قانوني إنتهى بقرار من المحكمة بالإخلاء و تغريم اللاعب الذي لم يدفع الغرامة و قررت المحكمة إصدارأمر قبض في مواجهته و تمت تسوية الموضوع بعد تدخل شخصيات رياضية أبرزها قبادات إتحاد كرة القدم السوداني في ذلك الوقت د. معتصم جعفر ومجدي شمس الدين.

تجدد النزاع القانوني مرة اخرى في العام 2016 بعد قيام اللاعب برفع دعوى قضائية مطالبا بتعويض مالي نظير أعمال صيانة للكافتريا ومعينات للعمل ، إستمر النزاع منذ ذلك الوقت والذي تعددت فيه مجالس إدارة اللجنة الأولمبية و تدرجت القضية في مراحل التقاضي المختلفة الى أن وصلت المحكمة العليا .

صدر حكم نهائي بتعويض الشاكي مبلغ ( 6 ) مليار وأصدرت امر تنفيذ للحكم في مواجهة اللجنة الأولمبية السودانية التي قامت أمس بإبداع المبلغ كاملا في المحكمة علما بأن المحكمة و مع بداية القضية قامت بحجز مبلغ ( 7 ) ألف يورو من حساب اللجنة الأولمبية .

تؤكد اللجنة الأولمبية السودانية إحترامها للقانون وأن أبوابها مفتوحة للجميع لتلقي المعلومة الصحيحة من مصادرها .

المكتب الإعلامي

للجنة الأولمبية السودانية

التعليقات مغلقة.