id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-99187 single-format-standard">
الرئيسية / الاخبار الرياضية / اللجنة الإدارية للمريخ تجتمع وتخرج بقرارات مهمة ..إخلاء خانة الكابتن علي جعفر بعثة الفريق الأول تغادر ٩ يناير لدبي.. وصفقة السماني تحسم خلال ساعات

اللجنة الإدارية للمريخ تجتمع وتخرج بقرارات مهمة ..إخلاء خانة الكابتن علي جعفر بعثة الفريق الأول تغادر ٩ يناير لدبي.. وصفقة السماني تحسم خلال ساعات

اجتمعت، ظهر اليوم، اللجنة الإدارية المكلفة من مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة محمد جعفر قريش نائب رئيس النادي وبتواجد طارق سيد المعتصم الأمين العام والصادق مادبو امين المال إلى جانب عضوي مجلس الادارة عمر عبد الله وعلي اسد.
وناقش اللجنة عدد من الملفات المستعجلة والمهمة وخرجت بالقرارات الآتية:

١_ امّن المجلس على قيد اللاعب ياسر قصّاري في كشوفات الفريق يوم غد الأحد.. كآخر عنصر يدخل كشف الفريق الاول ما يخص العناصر الوطنية.
٢_ قرّر مجلس إدارة نادي المريخ تسجيل صوت شكر للكابتن علي جعفر على الفترة التي قضّاها في كشف الفريق الأول. وكان خلالها نعم القائد ومثال يحتذى به في الإنضباط. وذلك لإخلاء خانته غد وتم تبليغه بذلك.
٣_ إطمئن المجلس على الترتيبات الإدارية الجارية حالياً والتي تخص معسكر الفريق الإعدادي بمدينة دبي حاضرة الامارات العربية المتحدة، حيث ستغادر البعثة ٩ /يناير القادم على أن تعود إلى السودان ٣٠/يناير.
٤_ إطمئن اللجنة الإدارية على مسار إعارة نجم الفريق السماني الصاوي للإتحاد الليبي. وتتوقع انتهاء الصفقة في مدة أقصاها ٤٨ ساعة. وتشير اللجنة لتسلم السيد الأمين العام لخطاب من نادي الاتحاد الليبي يبين وصول الصفقة لمراحلها النهائية.
٥_ قررت اللجنة الإدارية تجميع عناصر الفريق المتواجدة في السودان الثلاثاء القادم الموافق ٢ / يناير القادم، ببيت اللاعبين في العمارات شارع٧.
٦_ يؤكد المجلس وصول المدرب البرتغالي األفارو ماغلانش رفقة المعاد البدني الخاص به.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*