سودانا فوق أونلاين

القنصل حازم يستعين بـ (عبد الحميد السعودي ) في انتخابات المريخ

اكد رئيس المريخ السابق حازم مصطفى وفقا مقربين منه انه ينوي خوض انتخابات النادي المقررة في العاشر من ديسمبر المقبل.ووفقاً للمعلومات التفصيلية بطرف الصحيفة، فإن حازم مصطفى شرع فعلياً في التحضير لخوض الجمعية العمومية المقبلة بالرغم من الملابسات التي صاحبت إبعاده عن موقعه.
وبحسب المصدر الموثوق، فإن حازم سيعتمد على أوجه جديدة في قائمته المنتظرة مع إمكانية استمرار بعض الأسماء التي يرى الرجل بأنها مفيدة وفقاً للمصدر المقرب منه.يُذكر أن التحالف بين الرئيس السابق حازم والنائب محمد سيد أحمد الجاكومي، سيستمر بحسب المصادر حيث أكدت المعلومات ترشح الأخير في منصب النائب الأول في الجمعية المنتظرة.
وأكد مصدر مقرب من الرئيس السابق بأن الأخير لم يفرغ بعد من ترتيبات قائمته المنتظرة بشكل نهائي، إلا أن ملامحها تشير إلى بعض الأسماء التي قد تعاود الظهور بدعم كبير من حازم وأبرزها الأستاذ الجيلي أبو شامة واللواء عبد الرحيم بدر الدين.
وتكمن المفاجأة في منصب نائب الشؤون الرياضية، حيث برزت العديد من الأسماء، أبرزها الكابتن منتصر الزاكي (زيكو)، كما دخل الكابتن عبد الحميد السعودي ضمن الخيارات كوجه شبابي، إلى جانب آخرين.

#سودانافوق

 

التعليقات مغلقة.