سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

بالصورة ..القبض على مصرية اجبرت طفلين سودانيين على غسل قدميها والاكل من القمامة ونشر فيديوهاتهم على وسائل التواصل

12

 

 

أقرت المتهمة بالتنمر على طفلين سودانيين وأجبرتهما على غسل قدميها بارتكاب الواقعة، لكنها أنكرت قصدها التنمر عليهما مؤكدًة أنها ارتكبت الواقعة بقصد “الهزار”.
وأشارت المتهمة 55 سنة، والتي تقطن في شقة مجاورة لمنزل الطفلين ضحيتي الواقعة، في منطقة اكتوبر ثاني، إلى أن الطفلين يأتيان إلى شقتها للعب واللهو مع أولادها حينما يذهب والدهما “عامل، سوداني الجنسية” إلى العمل.
وقررت جهات التحقيق حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد القبض عليها.
قال مصدر أمني إن رجال مباحث قسم ثاني اكتوبر ألقوا القبض على المتهمة بنشر فيديو تسخر فيه من طفلين سودانيين وتصويرهما يقومان بغسل قدميها وهي تضحك وتردد كلمات ساخرة.
وقال المصدر إن الطفلين ضحية واقعة التنمر سودانيين الجنسية يبلغان من العمر 5 سنوات و3 سنوات وهما أبنا جار السيدة “عامل سوداني”، ويذهبان إلى شقة المتهمة للجلوس مع أبنائها حيث استغلت ذلك وقامت بتصويرهما والتنمر عليهما.
تحرر محضر بالواقعة بعد رصد الواقعة، وتداولها ووقوع حالة استياء لدى مستخدمي التواصل الاجتماعي، في وقت أشار فيه مستخدمو فيس بوك، إلى أن السيدة التي تظهر في الفيديو من سكان حي السادس من أكتوبر.
سيدة تجبر طفلًا سودانيًّا على غسل قدميها والأكل من القمامة (فيديو)
وأكد بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن السيدة تستغل احتياج ولجوء أسرة سودانية في مصر، وأن الطفل محمد -الذي يظهر بالفيديو- يأكل من القمامة، علاوة على ضربه باستمرار.
وأضاف الأهالي أن تلك السيدة، تجبر الطفل على تناول الطعام من صندوق القمامة، كما تستغل الطفل وتسخره ليقوم بغسل قدميها، ولا تكتفي بذلك، فتقوم بنشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.