سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

اليوم السبت ..الفرصة الأخيرة لتأكيد البقاء في 4 مباريات بالدوري السوداني

الفرصة الأخيرة لتأكيد البقاء في 4 مباريات بالدوري السوداني

476

تكافح عدة فرق للهروب من المراكز 14 و15 و16، وذلك في 4 مباريات مصيرية، ستلعب عصر ومساء يوم اليوم السبت، في مستهل الأسبوع 28 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.
وترفع فرق الأهلي الخرطوم والمريخ الفاشر والشرطة والهلال كادقلي والأهلي شندي، شعار الفوز واللعب على الفرصة الأخيرة وتأكيد البقاء في مباريات الغد.
في ستاد المريخ عصر السبت يلعب الشرطة الذي يحتل المركز 12 (28 نقطة) ضد المريخ الفاشر الذي يحتل المركز 14 المؤدي للهبوط.
ويمنح الفوز الشرطة فرصة تأكيد البقاء لأنه سيصل للنقطة 31، التي تمثل الحد الأدنى للبقاء بالدرجة الممتازة.
وتنتظر بعض هذه الفرق مباريات فيما بينها بعد الجولة 28، مما يعقد حساباتها في جولة الغد.
وسيكون المريخ الفاشر أمام فرصة أخيرة للاحتفاظ بأمل البقاء، حتى آخر مباراة في المسابقة.
لكن الخسارة أو التعادل قد تطيح بالمريخ الفاشر من الدوري الممتاز، لأنه في آخر مباراتين سوف يواجه الهلال المتصدر ومطارده المريخ، وبالطبع لن يقبل القطبان أي تعثر قد يعطلهما عن حسم اللقب.
وعصر السبت، سيشهد ستاد الجوهرة الزرقاء مباراة الفرصة الأخيرة أيضا بين الهلال كادقلي والشرطة القضارف، الذي سيكون حاسما لبقاء الأخير، بعدما وصل للنقطة 28، حيث يحتل المركز 12.
ويحتاج الهلال كادقلي متذيل الترتيب لنقاط الفوز حتى يقفز إلى 27 نقطة، ليبقي على حظوظه أيضا حتى آخر جولتين في بلوغ المركز 14 ليلعب “الملحق”.
وسيكون فوز الأهلي شندي الذي تراجع بشكل مخيف إلى المركز 13 برصيد 27 نقطة، على الأهلي مروي باستاد حليم/ شداد كفيل بتقدمه قليلا من منطقة الهبوط المباشر.
ويحتل مروي المركز 11 (32 نقطة) ويحتاج الفريق بعد أن ضمن بقاءه، إلى الخروج من دوامة 5 خسائر متتالية، وإلى التأكيد على أنه جدير بتمثيل السودان في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد شهر.
وفي مباراة تحسين المراكز وتأكيد الجدارة، باستاد حليم/شداد مساء يوم غد السبت، يلعب توتي المنتشى بتعادله الغالي مع المتصدر الهلال، أمام الأمل عطبرة.
ويحتل الأمل عطبرة صاحب الـ 36 نقطة المركز السادس، بينما جمع توتي 31 نقطة في المركز 11.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.