سودانا فوق أونلاين

العليقي نائب رئيس الهلال : نسير في خطين متوازنين

العليقي نائب رئيس الهلال : نسير في خطين متوازنين

أبدى محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، سعادته الكبيرة في احتفاظ الفريق بلقب الدوري، وتتويجه امس الثلاثاء بلقب النسخة 27.
وقال العليقي في تصريحات ، عقب فوز الهلال على توتي بثلاثية نظيفة، إن ماحدث اليوم نتاج مجهود جبار، كانت ثمرته أن توج بسببه الفريق بلقب الدوري السوداني.
وأضاف نائب رئيس الهلال: “لقد كان الموسم مضغوطا حيث كان اللعب بمعدل مباراة كل 3 أيام”.
واستطرد: “كنا متعاونين مع اتحاد كرة القدم السوداني، وكنا متوازنين مع خارطة الاتحاد الإفريقي، حيث طلبنا من الاتحاد السوداني أن يكمل الموسم متوازنا وقبل وقت كاف، من فترة الإعداد لبطولة أبطال أفريقيا”.

 

 

وحول الرؤية والاستراتيجية المستقبلية، قال العليقي: “نحن الآن نبني في فريق جديد للهلال، والفوز بالدروي السوداني الممتاز هي واحدة من خطوات بناء فريق جديد”.
وحول فوزهم بلقب الدوري مرتين كأعضاء مجلس إدارة، بعد تكليفهم بلجنة التطبيع، أضاف: “التكليف كان أمرًا شاقا ونحن نسعى لأن يكون الهلال في أفضل حال”.
وتابع: “نحن نخطط منذ وقت مبكر ونستبق الزمن لإنجاز بعض المخططات، وقد بدأنا في التخطيط لفريق الهلال الحالي والموسم المقبل منذ خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا الموسم الأخير، والآن نسير في خطين متوازنين لبناء فريق الهلال في الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا”.

وأتم العليقي: “نحن نعد جمهور الهلال بعدد من المفاجآت الكبيرة”.

التعليقات مغلقة.