اخبار النجوم

الشرطة تكشف عن إصابة نزيل في أعمال شغب وتخريب من المنتظرين بسجن الهدى بأم درمان

كشفت الشرطة عن إصابة نزيل إصابة طفيفة صباح اليوم الأحد أثناء إحتوائها لأحداث شغب وتخريب من النزلاء المنتظرين

 

 

 

 

 

 

كشفت الشرطة عن إصابة نزيل إصابة طفيفة صباح اليوم الأحد أثناء إحتوائها لأحداث شغب وتخريب من النزلاء المنتظرين، بإطلاق الغاز المسيل للدموع داخل مدينة الهدى الإصلاحية غرب ام درمان، وأكدت عدم تسجيل أي وفيات أو حالات هروب.
وقالت الشرطة إنها تنفذ القانون بمهنية واحترافية، وحذرت كل من يفتعل الفوضى والتخريب والاخلال بالسلامة العامة باستغلال الوضع الراهن، وشددت على التعامل بحزم مع مفتعلي الفوضى وفقاً للقانون.

 

 

 

 

وقالت في بيان صحفي حصلت (سودانا فوق ) عليه وتورد نصه فيمايلي:
فى تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاحد 29 مارس 2020م وعند قيام سلطات مدينة الهدى الاصلاحية بتوزيع المنتظرين على أقسام الشرطة والمحاكم وهي عملية راتبة تتم بشكل منتظم وممنهج وعلى إثره قامت مجموعة من المنتظرين في سرايا القسم الخامس بالسجن بأعمال شغب وتخريب محدود.
وقامت قوات الشرطة بالسجن بالتدخل لاحتواء الموقف وقد تم ذلك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة اللازمة لمثل هذه الحالة وبحمد الله تمت السيطرة على الوضع تماماً، ونتج عن ذلك إصابة نزيل إصابة طفيفة فى يده وتلقى الاسعافات اللازمة كما لم تسجل أي حالات هروب أو وفيات .

 

 

 

وتؤكد رئاسة قوات الشرطة والإدارة العامة للسجون والإصلاح بأنها تعمل على إنفاذ القانون بمهنية واحترافية وتحذر كل يقوم بافتعال الفوضى والتخريب وتهديد السلامة العامة واستغلال الظروف الراهنة بأنها سوف تتعامل بكل حزم وفقاً للقانون

مقالات ذات صلة

إغلاق