سودانا فوق أونلاين

السوباط يتغني ويكشف تفاصيل إجازة ملعب الجوهرة الزرقاء من قبل الكاف

السوباط يتغني ويكشف تفاصيل إجازة ملعب الجوهرة الزرقاء من قبل الكاف

خاطب رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني هشام السوباط، مساء اليوم الإثنين، جماهير النادي الأزرق، معبرا عن فرحته بقرار لجنة التراخيص في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، باعتماد ستاد الهلال لاستقبال مبارياته بدوري أبطال أفريقيا.

وقال السوباط في حديثه لجماهير الهلال عبر حسابه على “فيسبوك”: “إلى جماهير الهلال الوفية، بحمده تعالى، تتوالى علينا البشريات السعيدة، وذلك بإجازة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الإثنين، لملعب الهلال، على هيئته الحالية التي تسر الناظرين، لكي يؤدي فريقكم جميع مبارياته على ملعبه بأم درمان، العاصمة الوطنية التي ستكون بإذنه تعالى شاهدة على بسالة لاعبيكم، و(جندلتهم) للخصوم واحدا تلو الآخر”.

وأضاف: “نحمد الله تعالى على هذا الإنجاز الكبير ونشكر صنّاع العمل، ونخص أولئك الأماجد الذين وضعوا اللبنات الأولى لهذا الصرح العملاق على مر التاريخ”.

وواصل: “وكذلك إلى إخوتي في لجنة التطبيع مليون تحية، الذين اجتهدوا وثابروا وسهروا الليالي فكان لهم جميعا كدا وجهدا وعرقا، إلى أن تكللت جهودنا بالنجاح”.

واستطرد: “وتمتد التحية لجماهيرنا الوفية التي كانت خير سند وخير عضد في سِفر الإنجاز، بالدعوات والنفرات وشحذ الهمم، وإلى كل الذين كانوا عونا لنا، وإلى الإعلام بمنصاته المختلفة، وأهل الرأي السديد والقلم بمتابعتهم اللصيقة وحضورهم الدائم”.

وعرج في حديثه عن النشاط في المرحلة المقبلة وقال: “أما ما تبقى لنا من حروف، فسندفع به إلى فريقنا الذي نتمنى أن يكون على قدر العشم والأمنيات، لكي يترجم لنا كل ما سبق من منجزات، بانتصارات داوية تزيل التعب وتبدد الرهق، وتنشر الفرح الأزرق في كل الأمكنة الزرقاء”.

هدية آل الشيخ

ثم خص في حديثه الرئيس الفخري للنادي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وقال :”انتهت جولة، وكم هنالك من جولات في الطريق، حيث تشرئب الأعناق لمشاهدة الإضاءة الحديثة التي تبرع بها سعادة المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الفخري، والتي نتوقع وصولها إلى البلاد في الرابع من فبراير/ شباط المقبل ليشكل وصولها فرحة أخرى يكتمل بها جمال الملعب”.

كما تحدث عن المزيد حول التأهيل المتبقي وقال: “هناك المضمار الذي استقدمناه من تركيا ودكة البدلاء وكراسي الإجلاس الفاخرة، كلها لوحات بهية سوف نكمل بها الصورة البهية التي نريدها لملعبنا بإذن الله”.

وحول المرحلة المقبلة في برنامج الفريق قال هشام السوباط: “أما على صعيد الفريق، فقد توافقنا على إقامة معسكر ثان نستكمل به ما بدأناه في القاهرة، حيث تشد بعثتنا رحالها إلى جنوب إفريقيا لفترة أسبوعين نجهز خلالها الفريق للاستحقاقات الأفريقية، ومن ثم أداء المباراة الأولى أمام صن داونز بمعقله، والحمد لله الروح المعنوية عالية والآمال كبيرة في ظهور مشرف يوازي تطلعاتنا في هلال يهز الأرض ويسعد مناصري هلال الملايين”.

وأتم رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال: “في الختام نسأل الله التوفيق في أي عمل قصدنا به إسعاد جماهير الهلال، وأن نرى هذا الصرح العملاق في المكانة العليا التي يستحقها، وما توفيقنا إلا من عند الله”.

التعليقات مغلقة.