سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الجكومي يكشف ما حدث من مدرب المريخ ويقول هذا قرارنا في مجلس المريخ

الجكومي يكشف ما حدث من مدرب المريخ ويقول هذا قرارنا في مجلس المريخ

1٬210

 

 

 

 

 كشف النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ، محمد سيد أحمد، الأسباب التي أدت لغيابالإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأحمر، عن الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم الأحد، بملعبوادي النيل بالعاصمة الخرطوم.

وكان المدرب العام لفريق المريخ السوداني، إبراهومة الحسين، قد أشرف على الحصة التدريبية التيخاضها المريخ، وهي الأولى بعد خسارة ديربي النيلين يوم الجمعة الماضي أمام الهلال، ضمن الجولةالرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال النائب الأول لرئيس المريخ: “مجلس الإدارة لم يصدر قرارا بإقالة المدير الفني لي كلارك“.

وأضاف سيد أحمد في تصريحات صحفية: “المدرب لي كلارك غاب عن الحصة التدريبية اليوم، لأنهطالب بالإشراف على تدريب 24 لاعبا فقط اختارهم للاستعداد لمباراة الأهلي المصري المقبلة بدوريالأبطال“.

واستطرد: “الإدارة الرياضية كانت وجهة نظرها أن المدرب يستطيع أن يدرب باقي اللاعبين خارجمجموعة ال24 التي اختارها حتى لو بالجري حول الملعب، بمعنى درب من تريد وضع غيرهم حولالملعب“.

وزاد: “نحن أكملنا إجراءات سفر اللاعبين ال24 الذين اختارهم لي كلارك، ضمن بعثة المريخ للقاهرة“.

وأكد سيد أن المدير الفني هو صاحب القرار الفني النهائي، مضيفا أن قرار مجلس إدارة المريخ هو أنهلا أحد يتدخل في قرارات المدرب.

وأتم النائب الأول لرئيس المريخ: “لو رفع لنا في مجلس الإدارة قرار المدرب بتدريب 24 لاعبا فقط، لوافقناعليه، ولكن ذلك عمل الإدارة الرياضية“.  

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.