سودانا فوق أونلاين

الجكومي يرد علي تصريحات القنصل حازم مصطفي

الجكومي يرد علي تصريحات القنصل حازم مصطفي

 

 

 

أطلق نائب رئيس نادي المريخ تصريحات اليوم رد فيها علي رئيس النادي حازم مصطفى بخصوص تصريحاته الاخيره وقال الجكومي في بيان :-
اولا : اود ان اوضح بأن الحديث عن استقالة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الاخ بدر الدين عبد الله النور لا ينطلق من حالة مزاجية لأحد في مجلس الإدارة بل هو قرار تمت مناقشته في اجتماع حضره ١٤ عضوا وتراسه حازم مصطفي نفسه والمحضر موجود وفيه تفصيل للطريقة التي تم من خلالها مناقشة الاستقالة وقبولها رسميا.

ثانيا : لا شك أن ذاكرة جميع اعضاء مجلس الإدارة تحتفظ بسيناريو قبول الاستقالة والتي رفضها قبولها عضوين وطالب ثالث بتجميدها وامتنع عضو رابع عن التصويت وتمت اجازة قرار قبول الاستقالة بموافقة عشرة اعضاء من العدد الذي حضر الاجتماع.

ثالثا: وبوصفي مسؤول عن المكتب التنفيذي قمت بمخاطبة لجنة شؤون الأعضاء لوضع قرار الاستقالة في ملف النادي وهو ما أكده المسؤول عن اللجنة ولا يمكن أن اقوم بهذه الخطوة دون أن استند على قرار مجلس الإدارة.

ثالثا: هذا التوضيح الهدف منه التأكيد على حاكمية قرار مجلس إدارة النادي وحصانته وهو الأمر الذي لن اجامل أو نسكت عليه وفي ذات الوقت لابد من الإشارة إلى قروب مجلس الإدارة في الواتس الهدف منه التشاور ولكن القرارات تصدر في اجتماع معلن.

رابعا: ان كل الاجراءات التي تمت في شأن الاستقالة سليمة وهنا نتسال لماذا وافق مجلس الإدارة في ذات الجلسة علي تصعيد الاخ أسامة عبد الجليل في المكان الذي بات شاغرا.

خامسا: على ضوء ما ذكرته من حيثيات فإن الاستقالة تم قبولها ولا مجال للعدول عنها ولا عودة الا عبر جمعية عمومية جديدة كما تنص اللوائح.

ولكم عظيم شكري

 

التعليقات مغلقة.