سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

التفاصيل الكاملة بالصور .. السودان يحقق انتصارًا مثيرًا على زامبيا

التفاصيل الكاملة بالصور .. السودان يحقق انتصارًا مثيرًا على زامبيا

333

 

 

 

 

 

 

فاز منتخب السودان على ضيفه الزامبي (3/2)، في مباراة ودية جرت مساء اليوم الجمعة، باستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.
وباغت السودان الضيوف بالهدف الأول، في الدقيقة 4، حين لعب السمؤال كرة عالية داخل الصندوق، فسددها أطهر الطاهر قبل أن تلامس الأرض، لكن الحارس الزامبي صدها، فتابعها محمد عبد الرحمن بتسديدة من قريب في المرمى.
وفي الدقيقة 16، أضاف أطهر الهدف الثاني من كرة تقدم بها محمد عبد الرحمن نحو الصندوق، ولعبها بالكعب للأول القادم من الخلف، الذي صوب بقوة في الشباك.
وأحرز المنتخب الزامبي هدف التقليص، في الدقيقة 20، بعد كرة مررها أبو عالية للخلف إلى فارس عبد الله، لكن المهاجم الزامبي إيزاك خطفها وأطلق تسديدة زاحفة على يمين الحارس، علي عبد الله أبو عشرين.
وفي الدقيقة 23، أحرز محمد عبد الرحمن هدفه الثاني والثالث للسودان، من مسافة بعيدة، حين لمح الحارس الزامبي خارج مرماه، فلعب الكرة

 

عالية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أجري المدرب الفرنسي لمنتخب السودان، هوبير فيلود، 9 تبديلات حيث خرج كل من محمد أحمد إرينق، ووالي الدين بوجبا، والسمؤال ميرغني، وأطهر الطاهر، وشيبوب شرف الدين، ومحمد عبد الرحمن، ونصر الدين الشغيل، وأبو عاقلة عبد الله، وفارس عبد الله.
ودخل كل من حسين الجريف وضياء الدين يعقوب ورامي كرتكيلا ومعاذ الفوز وياسين حامد ووليد الشعلة والتاج يعقوب والجزولي نوح وأحمد طبنجة.
ولم يشارك من تشكيل السودان الأساسي حتى النهاية، سوى الحارس أبو عشرين وقلب الدفاع أمير كمال.
وأخل التعديل الكبير في التشكيل بأداء وإيقاع منتخب السودان.
ونجح المنتخب الزامبي في إحراز هدفه الثاني، في الدقيقة 86، من خطأ في السيطرة للتاج يعقوب، ليخطف بريان أمويلا الكرة ويسددها في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز السودان (3-2).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.