id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-98838 single-format-standard">
الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب بعنوان لقطات

الارباب يكتب بعنوان لقطات

لقطات

لقطات
واللقطة الأولى مما سمعتُ بأنَّ إعلام الكاردينال قد روج إلى فرية، ولا اسم لما قالوه وذهبوا إليه غير هذه الكلمة فرية ولكم أن تبحثوا إلى ما يقابلها في لغتنا اليومية وثقافتنا الشعبية.. مثل كذبة.. أو كضبة.. أو زقلي.
قالوا.. وبالأحرى قالا.. بأنَّ كردنة قد استدرج الأرباب، والحقيقة ومن باب التصحيح أنهما لم يقولا الأرباب إنما قسماه بين “أبو عقال” و”المحبوس” والكلمتان لهما وقع في نفسي، فأبوعقال تسعدني وتفرحني وهي محل اعتزازي وافتخاري.. أما المحبوس فهي من الناحية البلاغية مقبولة باعتبار ما كان وهو ما لم أنكره بل كتبت عنه.
إذن إن كردنة قد استدرجني كيما أبالغ في الحرص على التجديد للنجمين الموهوبين بوغبا وياسر، ولهذا الذي ذهب إليه نجما إعلام الكاردينال أكثر من قراءة وأكثر من مشهد لتكذيبه ولا أرى، بل لن يرى نجما إعلام الكاردينال قولاً أصدق من قول الكاردينال، فيما نشرته بالأمس نقلاً عن حديث كردنة في لقائه “العينة” أقر كردنة بأن الأخوين سعد العمدة وعصام كرار اتصلا به ليعلماه، أو يستأذناه، في طلب بوغبا من أهلي شندي وأنه لم يهضم الفكرة وحذرهما من إحراج الهلال بهذا الطلب ثم ترك القرار لهما لأنه ديمقراطي كامل الدسم!! وإلا لكان قد قال لهما.. قفا نبكي من ذكرى بوغبا وياسر.. بكسر الراء في ياسر.
وزيادة في الممارسة الديمقراطية الكاردينالية حرر الأمين العام المكلف الأخ الدكتور حسن علي عيسى خطاباً رسمياً في صياغته وورقته التي حرر عليها، وإن لم يكن رسمياً في طريقة تسليمه للابن مسؤول المعدات فيما روي لي.
ومع ذلك احترم أهلي شندي مقدم الرجل الرائع والمهذب الدكتور حسن علي عيسى وتجاوز ما شاب تقديم وتسليم الخطاب إكراماً للهلال ثم لهذا الرجل العظيم.
أما الابن الموهوب ياسر فقد خاطبني أخي سعد العمدة وتحدث إلى نيابة عن نفسه والأخ الفاضل الأستاذ مدثر عبد الغني الذي أرى بأن عضوية مجلس إدارة نادي الهلال تتشرف به قبل أن أو مثلما، يتشرف بهما.. قال الأخ سعد بأنهما ونيابة عن مجلس الهلال وجماهير الهلال يطلبان اللاعب ياسر مزمل فقلت لهما، أو للأخ سعد، إذ أن الأخ الاستاذ مدثر لم يكلمني مباشرة بأنني يا سعد بقول ليك وللأخ مدثر بأني ما سمعت كلامكم ده.. وما حأقول إنكم كملتوني في حاجة زي دي.
انتهت تلك المحادثة وكان علي أن أوفي بما قلته لهما لولا أنَّ ما دار وما يدور قد فرض علي أن أفصح عنه.
وبعد ذلك كله تحدث إلي إخوة كرام وأعزاء أحبهم ويحبوني.. تحدثوا إلي يترجوني أن أتقرب إلى الشعب الهلالي بياسر ومنهم من قال ببوغبا.. ومنهم من كان يبكي.. ومنهم من كاد يدمع ولكن الأمر قد كان أكبر من عاطفة يعرفونها لكنهم لا يعرفون أنَّ عاطفة أخرى لا تقل عن هذه العاطفة.. ثم أن هناك الأمانة.. الأمانة التي أبت أن تحملها السموات والأرض والجبال كما قال جل وعلا.
الكاردينال يقول عن نفسه إنَّه أبو التركيب ولكن إذا كان قد حرك كل هؤلاء.. وإذا كان قد خطط لاصطيادي ودفعي لرفع الحوافز للاعبين فلماذا، وهو عاشق الكاميرا والخبطات، لم يعلن عن هذه الخبطة الكبيرة التي جعل مني ضحية لواحدة من عبقرياته.. بل لماذا اضطر لأن (يكذب) ويقول كلاماً مخالفاً لما خطط له.. اختلف كلامه وإقراره عما ذكره إعلامه.. فمن الصادق منهما ومن الذي خالف الحقيقة.

التعليق بواسطة فيس بوك

15 تعليق

  1. مسجون جده دي نهاية العقال

  2. يالا بعد قرينا المقال في انتظار وصول الباطلين عيال الخادم فاطنة الله جابو كوكو و شتايمهم المعفنة ارح يا معرصين

    • ههههههههههههههههههه فاطنة ارجل منك وخلتك شردت وبقيت تكتب خلف الكيبورد يابليس

  3. ههههههههههههههههههه فاطنة ارجل منك وخلتك شردت وبقيت تكتب خلف الكيبورد يابليس ياتربية حوارى شندى

  4. juvt,h

    تعرفوا كلام الطير او حتي الباقير ؟

    نفسوا هذا الكلام

  5. lh`h

    ماذا نستفيد من هذا كلام ؟

  6. وثم ماذا ؟ ههههههههههه
    الكاردينال خلاك تهضرب هضربة شديدة

  7. الارباب تحياتي
    ياخي انت زول محل احترامنا وتقديرنا وبالوااااضح كده الواحد واقف في صفك لقناعتنا فيك
    بس بصراحه شديده ماتوفقت اطلاقا في عدم فكك للاعبين ديل للهلال وحتي ماقلتا اسباب منطقيه لرفضك ده

  8. والله الكاردينا ل دا جننك عديل بقيت تهضرب براك يااخي سيب خلق الله في حاله وارحم نفسك وانت في بيت الله راجع حسابك مع الله عسي ان يغفر لك

  9. هكذا هو الأرباب سنون عاما من العمر ، وسبعة أعوام من العقل والوعي والمعرفة ، ياخ قمة الصفاقة وضعف الإسلوب وأدمان إستخدام أدوات وحروف اللغة العربية ، والنتيجة .. صفر كبير جداً ، ياخ أرحمنا أيها الربراب ….. أضعف مقالات من ناحية المضمون والتراكيب اللغوية بإمتياز هي مقالات الأرباب… ياخ قوم لف لفاك بلا ياخدك أنت وأذيالك الأرزقية من شاكلة المدعو أحمد ، وكما قيل الطيور على أشكالها تقع .

  10. ما فهمت حاجة…هل انت فخور برفضك انضمام اللاعبين للهلال وأنك ورا الموضوع ده؟وخلاص كده انت نلت من الهلال؟لا خلاص بطل ياخي بطل وعفارم عليك انت مبدع ياه.

  11. ي الأرباب يا حفيد ألمك نمر يا رئيس الهلال الأسبق ، هلا تكرمت لجمهورك الذي طالما هتف لك مراراً وتكراراً تيمك صاح يا صلاح ، هلا تكرمت بإطلاق صراح اللعيبة لنادي الهلال كبير البلد ، أرجو شاكراً تأجيل كل صراع مع الكاردينال ومجلسه من أجل الهلال ، صدقني سيعود لك إحترامك وستعود لك مكانتك في قلوب الأهلة الشرفاء … لك عاطر الود والتحايا .

  12. ولكن الأمر قد كان أكبر من عاطفة يعرفونها لكنهم لا يعرفون أنَّ عاطفة أخرى لا تقل عن هذه العاطفة

    بلا وانجلا

  13. انا شخصيا اخر انتخابات شارك فيها الارباب قيل أكثر من 3 سنوات كنت معه وحزنت لخسارته لكن بعد العداء السافر للهلال لن اكون معه حتى لو ترشح وحده.
    مشكلة الارباب يخلط بين اختلافه مع الكاردينال والهلال.
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينصر الهلال دائما وابدا وان يخزىء أعدائه

  14. وجود اللاعبين بالاهلي شندي افضل لهما حتي يقوي عودهما واعني ياسر و الوالي
    * يمكن للهلال او المريخ ان ينالا كليهما او احدهما الموسم القادم عبر تفاوض جديد و بمبالغ ماليه تحفظ حقوق الجميع
    وتتم عملية الانتقال
    * لكن اعتقد ان الاهلي يشندي يستهدف الفوز بالكونفدراليه والدوري الممتاز لذلك لن يفرط في الدرر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*