id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-98930 single-format-standard">
الرئيسية / مقالات / الارباب يكتب بعنوان (التصحيح واجب )

الارباب يكتب بعنوان (التصحيح واجب )

“الأسطورة سيظل أسطورة في كل الأحوال” انني ذكرنا سابقا بالتالي لا استغراب للضجة الأوساط وهذا الإحتفاء غير المسبوق بتوصيات الهيئة الإستشارية التي لم يخف قائدها الخليفة أحمد حسب الرسول ود بدر إنحيازه لقيم الوفاء والإنصاف وإرساء دعائم العدل.
تحدثت إلى الشيخ ود بدر فقال لي أنا أؤيد هذه الحملة عن قناعة لان هيثم ظلم ظلما شديدا ولقد قاتلت من قبل من اجل رفع الظلم عنه ولكن شاءت الأقدار ان نخفق.
ثم أضاف إن الهلال حبي برجل غير في كل الصفات وهو الأخ العزيز أشرف الكاردينال وبلغة أهل المسيد زولن مليان بركات وأهل البركة يعرفون قيمة الانصاف لمن عاش الظلم سنوات وسنوات والعشم كبير).
(الخليفة) ود بدر يقول إن هلالاب شرق النيل إبان محنة شطبه كانوا يقيمون في المسيد يستجدونه إستخدام كل نفوذه لأجل إرجاعه وعادت الحشود لتحلق مجددا داخل المسيد منذ عودته أمس عقب متابعة فعاليات الحدث بكورال.
وهذا بعض مما جاء في شريان رشيد آل عمر الرياضي وقبل أن أتناول ما جاء فيها باي تعليق انتظرت “كم يوم كده” عل تصليحا أو تصحيحا يأتي من الخرطوم أو شرق النيل وبالتحديد من أم ضوا بان
وبالتحديد اكثر من الاخ الأستاذ احمد حسب الرسول.. أو يأتي التصحيح من أم مغد!!.ويمكن للأخ الاستاذ احمد حسب الرسول أن يكون قائدا للهيئة أو اللجنة الإستشارية تعيينا أو بالانتخاب.. ويمكن له كذلك ان يكون رئيسا للمجلس الاستشاري بالتعيين او بالانتخاب ولكن الوفاء والإنصاف وارساء دعائم العدل التي (اعلن) انحيازه إليها.. نفس هذه المبادئ والمثل كانت تفرض عليه ألا يخرج عنها وعن أدب الصوفية الذي قام عليه ويفترض ألا يحيد عنه فيلبس نفسه غير لباسه وينزل نفسه موقعا غير موقعه وان جاء ذلك من عيره سهوا أو جهلا أو قصدا
والخلافة عند السادة البادراب غيرها في بعض الطرق الصوفية الأخرى فاذا وجدنا في طائفة الختمية، على سبيل المثال، عددا من الخلفاء يتعددون بعدد المناطق والمهام فان الخليفة عند السادة البادراب واحد وربما كان ذلك تأسيا بما كان في عهد الخلافة الإسلامية الأولى.
والخليفة عند السادة البادراب هو في واقع أمرهم خليفة للشيخ العبيد ود بدر، رضى الله عنه وكان أولهم الشيخ أحمد وهو أكبر ابنائه ثم جاء بعده أخوه الشيخ كرار ثم الشيخ حسب الرسول ثم الشيخ مصطفى وهو آخر الخلفاء من ابناء الشيخ العبيد رضى الله عنهم جميعا.
وبعد ذلك جاء الخليفة الخامس كأول خليفة من الأحفاد وهو الخليفة يوسف الفكي عمر الشيخ ود بدر ثم الخليفة عثمان وهو شقيق الخليفة يوسف ثم الخليفة الحالي الشيخ الطيب الجد العباس ود بدر رضى الله عنهم جميعا.
وأني لأنتظر تصحيحا من الأخ الأستاذ أحمد حسب الرسول.. فهو الأدري والأقرب مني في هذا الشأن.

التعليق بواسطة فيس بوك

21 تعليق

  1. وتذكر يا المفوض الولائي أنك تلعب بالنار وأنت تقول إنه ليس هناك ما يمنع ترشح الكاردينال، أنا أقولها لك: “إن هناك ما يمنع رغم كل ما جاء من تعديلات تبيح.. وتمنع”.. أنا أتحدى الكاردينال أن يقدم ترشيحه.. أتحداه كاردنيالا أو أشرف سيد أحمد.. أتحداااه.. فليفعل يا كرم الله.. ويا الفاتح حسين.. ويا الفاتح مختار….. أها الكاردينال ترشح وفاز …… بس قلت أذكرك ساي يا صلاح إدريس أيها الأرباب الشفت ( أو كما يقول المعجبون بك ).

  2. أصبحنا وأصبح الملك لله …..عليك الله دا موضوع تقرفنا بيهو من الصباح ؟؟؟ ختمية وبإدراب وسجم رماد … لأنك أحد الحمير التي يركب عليها أسيادك الختمية ، لكن ولله الحمد والمنة لا أدعو غير الله لأن الله ربنا تبارك وتعالى هو المستحق للعبادة ….. سؤال أخير ، وما يدريك أن الله تعالى رضي عن البادراب؟؟؟؟؟ الصوفية حرب على الدين وعبودية للبشر وشرك برب العالمين …… يقرفك ويقرف سعايتك يا صلاح إدريس المتملق الكذوب.

  3. Abdelhafeez Abdelsadig ·
    Wad Madani
    يا سيد صلاح ادريس
    الشيخ احمد حسب الرسول بالنسبة لنا هلالابى ورئيس الهئية الاستشارية والتى تقول انت ليس لها موقع من الاعراب فى النظام الاساسى او اى قانون آخر وهذا ما يجمعنا بالشيخ احمد حسب الرسول ، بعيدا عن اى لافتة دينية أو سياسية أو عرقية او جهوية ، ولهذا ما جاء فى الفقرات الاخيرة من سيرة ذاتية لا يهمنا من قريب او بعيد ولا علاقة له بالموضوع .
    ثانيا : للشيخ الحق والحرية أن يطالب بعودة هيثم مثله مثل الكثيرين وأنا منهم لو تصدق .. ولو فرضنا أن ما قاله لى رشيش الذى صار اليوم الرشيد صحيحاً وأكد ذلك الشيخ احمد حسب الرسول ..ماذا انت فاعل ؟
    ثالثا : يا اخى ما ترفع سماعة التلفون وتتصل به مباشرة لتعرف الغنا فى خشم سيدو بدل كتب فلان او قال لى فلتكان.. وبالمره تسألو كيف يكون رئيس الهئية الاستشارية للهلال والذى رئيسه كردنه .
    ربعا : مع احترامنا لهيثم كلاعب ذو باع طويل فى الهلال ألا انه سب رئيس الهلال وعلى الهواء مباشرة بقوله أن البرير أسوأ رئيس يمر على الهلال ..وزاد الطين بله بأن قام وانضم للمريخ فى كيه للهلالاب وليس البرير ومع ذلك تجدون له الاعذار .
    خامسا : حارس القرن الحضرى انتقل دون علم الاهلى القاهرى لى يازل السويسرى ولم يشتم أحداً ولم يسجل للزمالك ومع ذلك عوقب بأن لا “يدقها ” تانى فى النادى لو انطبقت السماء والارض حتى رئيس الجمهورية تدخل ولم يثنى ذلك ادارة الاهلى من تنفيذ القرار علما بأن الحضرى الان حارس الفريق القومى المصرى وحارسه الاول فى كأس العالم بروسيا 2018..
    هذه هى المثل والمبادى لا تخضع للأهواء والاشخاص
    وفى انتظار رد مولانا احمد حسب الرسول بالتأكيد أو النفى لما قاله امير الشتل كما تقول الرشيد على عمر، سؤال اخير نرجو أن نجد له اجابة فى مقالك القادم وهو كيف يتجرأ رشيرش بإتخاذ موقف مخالف لو ولى نعمته الكاردينال بطلب عودة هيثم لاعباً ؟
    كدى اشرح لينا دى بس ….

  4. يسد نيتك قول آمين !
    ومين إنت عشان تنتظر تصحيح من الراجل؟ مفتكر نفسك وصي علي الهلالاب في السودان ولاشنو؟ ولاتكون مفتكر إنو بتابعيتك أو تبعيتك لناس طال عمرك بقيت حاكم لبلاد النيلين؟
    موهوم كبير وعايش في وهمة أكبر منك يا حبيس ناس طال عمرك
    إعوذ بالله من إبليس اللعين
    وبرضو ……………عوووووووووووووووووووووووووووع

  5. سوار الدهب الشيخ

    يقول الرسول عليه الصلاة والسلام
    ان ابغض الناس عند الله الدهم خصاما ..
    بعض الاخوة اختلافهم مع السيد صلاح جعل منهم ضمن الحديث المروي عن الرسول..الداء في الخصومة شتم وسب بدون مراعاة حتي لسنه.
    الذين امتهنوا صب وشتم صلاح ادريس صباحا ومساء …لاتكن مفلسا عند الوقوق امام الله سبحانه وتعالي بسبب هذا السباب..انت تخدم صلاح ادريس بسبك المبالغ فيه حيث تذهب حسناتك له وتاخذ منه سيئاته..اذا انت تخدمه.

  6. يااخ سوار الدهب هذا هو الارباب يحدث الحراك اينما وجد ومايتعرض له من سب وشتم يدل علي انه رقم وياثر في الساحه .
    ههههههه الناس دي من الزول ده يكتب كلهم يرجفو ويجو ينبذو

    صدقوني كان الزمن طول ولا قصر الارباب ده جاييكم في الهلال وللوكت داك ياريت الناس تبقا بتنتقد بموضوعيه

    هههههه ارباب سبب العذاب

  7. يا أبناء الهلال ، لمصلحة من هذا الفجور والسب لرئيس الهلال الأسبق صلاح إدريس الذي أعطى عطاء من لا يخشى الفقر قبل وبعد وصوله للهلال .؟؟؟ تذكروا قول الشاعر : تأبى الرماح إذا أجتمعن تكسراً وإذا أفترقن تكسرت آحادا…. يداً واحدة من أجل الهلال الزعيم كبير البلد ، ودعوا التشرذم والشقاق.

  8. لم يقدم للهلال شئ غير هدم النسيج الاجتماعى وادخاله لمفردة الاساءات للاقطاب وكبار الهلال بوصفه لهم بالكبارى ووصفه لطه ببائع السموم وللبرير بسباب الدين وللكاردينال بخريج الاصلاحية ثم بعدما كبل النادى بالديون واضاع الشعار واراد ان يبيع اصول النادى والاستاد بفرية بناء استاد الصالحة والذى لو تم له ذلك لاشتراه لنفسه ولكسب موقع استثمارى من الدرجة الاولى ولاغناه عنما جعله حبيس جده ثم بعد ذلك هادن المريخاب من اجل الحبيب تكعيب فاهداه كلتشى وطمبل ومجاهد وكاد بسطاوى وتنازل له عن عنتر ويوسف الصينى وقلق واخرين وعن كاس السودان بحجة ضعف المنافسة وعدم اهميتها واضاع على الهلال كاسات بعدم القراية الصحيحة لمسار المنافسة برفضه مقابلة الفرق النيجيرية واختياره مسار مازيمبى والملعب المبتل ثم رفضه اشراك ريتشارد والمعز ليسقط امام المجد السورى والنجم الساحلى و هرب تاركا الاهلة مفرقين كأيدى سبأ تحسبهم جميعا وقلوبهم شتئ ومازال يواصل فى الفتن لمزيد من تدمير هذا النادى متبنيا لموضوع هيثم الذى من اورده هذا المصير !

  9. لم يقدم للهلال شئ غير هدم النسيج الاجتماعى وادخاله لمفردة الاساءات للاقطاب وكبار الهلال بوصفه لهم بالكبارى ووصفه لطه ببائع السموم وللبرير بسباب الدين وللكاردينال بخريج الاصلاحية ثم بعدما كبل النادى بالديون واضاع الشعار واراد ان يبيع اصول النادى والاستاد بفرية بناء استاد الصالحة والذى لو تم له ذلك لاشتراه لنفسه ولكسب موقع استثمارى من الدرجة الاولى ولاغناه عنما جعله حبيس جده ثم بعد ذلك هادن المريخاب من اجل الحبيب تكعيب فاهداه كلتشى وطمبل ومجاهد وكاد بسطاوى وتنازل له عن عنتر ويوسف الصينى وقلق واخرين وعن كاس السودان بحجة ضعف المنافسة وعدم اهميتها واضاع على الهلال كاسات بعدم القراية الصحيحة لمسار المنافسة برفضه مقابلة الفرق النيجيرية واختياره مسار مازيمبى والملعب المبتل ثم رفضه اشراك ريتشارد والمعز ليسقط امام المجد السورى والنجم الساحلى و هرب بعد ذلك تاركا الاهلة مفرقين كأيدى سبأ تحسبهم جميعا وقلوبهم شتئ ومازال يواصل فى الفتن لمزيد من تدمير هذا النادى متبنيا لموضوع هيثم الذى هو من اورده هذا المصير !

  10. حقا أنه زمن العجائب الهلال موطن المجد والشهرة والعزة والشموخ تطاول عليه شخص موتور يوم تركه مكبلا بديون صنعها عمدا بكامل إدراكه ظنا مريضا من لدنه ان لا أحد يجرؤ على التقدم لرئاسته بسبب تلك الديون وأن الهلالاب عندئذ سيسيرون المسيرات إلي باب منزله يتوسولون إنقاذ ناديهم بقبول رئاسته لكن خاب ظنه.هاانتم هؤلاء ترونه اليوم بالصور في مستودع الخزف فالرجل منذ أن لفظه الهلال لم يقم بفعل اوامتناع عن فعل واحد كان في مصلحة الهلال…اتحدي كل من يقول بغير ذلك وحتي فترته الزاهية التي يصدعنا بها البعض هي فترة غير مشرفة نظرا لأن التسيير فيها عبرالطرق الملتوية والديون وهضم حقوق اللاعبين المالية والصرف والتصرف دون مستندات او مرجعية مالية وإلا فليتكرم أحدكم ويخبرنا كم صرف الهلال في تلك الفترة وكم كان دخله.ألا يحق لنا اعتبار هذا الرجل بناءا علي سلوكه هذا عدوادللهلال؟وأن كل من يسانده عدوا للهلال أيضا او مريخيا مندسا…ايها الهلالاب الشرفاء اتحدوا والتفوا حول فريقكم وساندوا لاعبين فإن القادم حتما بإذن الله سيكون اجمل ولا تلفتوا إلى هذا الحقد والهراء الذي يتقيا به هذا المبغوص صباح و مساء كل يوم.ولا إلى أولئك المخزلين من عبدة الأشخاص.

  11. حبيبنا جالون شل تحياتي
    انت بتقول اهدي الحبيب تكعيب وتقصد جمال الوالي قلق والصيني والخ .
    قصدك انك تقول جامل الوالي
    طيب رايك شنو برضو الارباب ده شال من الحبيب تكعيب
    حموده
    علا الدين يوسف
    وديل بس اكتر حاجتين هزو الوالي في المريخ
    السوال :
    اذا هو فعلا قاعد يجامل الحبيب تكعيب كان ضربو زي ضربه علا الدين وحموده ?
    وصاحب العقل يميز

    كيف تحكمون .

    اعطو الرجل مثلما قدم للهلال وخليكم منصفين

  12. الاستاذ طه لك تحياتى وبعد ماهى الاضافة التى شكلها هؤلاء غير محاولة لجمع الضدين ومعروف مابين حمودة وعلاء فى المريخ وهل تقارن تسجيلهم بتسجيل كلتشى وطمبل الذين صنعوا باهدافهم فى الهلال انتصارات وحققوا بها بطولات قلصت الفارق الهائل فى مرات الفوز لم يكن المريخ بمقدوره تحقيقها بدونهم وفتح الباب الذى كان موصدا بذهاب لاعبى الهلال الى الند فلم نشهاد من قبل رئاسته لاعب ذهب عن الهلال ماعدا الذين شطبوا لاسباب تربوية ورغم ان بعضهم عاد كالدحيش والريح كاريكا او الذين انتهى عطائهم ولم يكتفى بذهاب كلتشى وطمبل وهم فى قمة عطائهم ولايوجد لهم بديل بل اتبعهم بتسريح قودوين ويوسف محمد وداريوكان وريكاردو ليضعف الهلال لمزيد من دعم الحبيب الذى فضله على الهلال فى حالة المفاضلة !!!

  13. الاخ جالون شل
    صباح الخير
    بصرف النظر عن تقديم الاضافه للهلال من قبل علا وحموده انا بتكلم عن قيمت الاعبين في المريخ حيث كانو نجوم كبار وبالذات علا الدين واذا كان الارباب بقيف زي مابتقول مع الوالي ماكان سجلوم في الهلال وعرض الوالي للهزه دي .
    اما كونو الارباب بحب او صديق للوالي ده شي شخصي والناس غير الصداقه نسايب ونحن مابنقول للارباب ولا اي ريس للهلال اقطع صلتك وعلاقاتك الشخصيه بريس المريخ وانحن في بيوتنا بكون اخوك مريخابي انا بسالك في زول قطع علاقتو بي اخوهو عشان هو مريخابي ?

    اما بالنسبه لي كليتشي والكلام ده الارباب قالو
    قال وبرر انو جاهو كلتشي وقاليهو ناس المريخ ادوني مليون ونص دولار وقال نحن جبنا كلتشي بي 150الف دولار ماممكن نعيد تسجيلو بي مليون ونص دولار وده كلام منطقي وكلام سليم
    اما بالنسبه لطمبل لما مشا جنوب افريقيا وداير يرجع تاني الارباب قاليهو انا مابديك اكتر من القروش الاتسجل بيها كابتن الهلال وكانت مليار ونص وقال السقف في الهلال كابتن الفريق . والكلام زه اي زول في الهلال بعرفو
    وده كلو بدل علي انو قايد بحق وحقيقه وزول بقامه الهلال

    وبرضو في حاجه تانيه انت ماذكرتها بس الناس قاعد تقولا وهي موضوع المعز في كوره النجم في تونس وفي للقا في الاذاعه الرياضيه قال وبالحرف والله انا زوجتي ماحاجه ساهله عندي عشان احلف بيها في الكوره وانا ماحلفت طلاق وكلكم تعرفو الارباب لو حلف مابخاف من زول كان قال حلفت وكان قال مبرراتو

    اما قودوين ويوسف محمد نفس الفهم ماممكن تجيب ليك لاعب بي مبلغ بسيط وتردخ لي ابتزازو وتدفع ليهو اكتر من قيمتو بس عشان المريخ دايرو
    وده الفرق بين الارباب وبين التانين
    وعشان كده نحن بنقيف معاهو
    وفي النهايه لك التحايا واختلاف الارا لايفسد للهلال قضيه

  14. الاخ طلحة لك تحياتى واشكر على ردك واهتمامك ولكن انا اقول القيمة الفنية بتسجيل كلتشى وطمبل كانت اعلى من تسجيل حمودة وعلاء والرد كان ابلغ لانه فتح الباب على مصرعية على غير العادة لذهاب لاعبى الهلال للمريخ والامثلة على قفاء من يشيل والموسف انه ساعدهم بالوقوف مع تحرير اللاعبين ورفض تحديد سقف للتسجيل وعجز عن مجاراتهم ثم بعد ذلك اتى بيوسف معطوبا باضعاف مارفض دفعه سابقا واحضر كلتشى للاهلى بعدما شاخ وظل يتحدث عن طمبل بجهل فاضح بالقانون بانه لاعب الهلال وان اورلاندو باع حقه واللاعب اعارة من الهلال وسوف يعود اليه بدون يضمن ذلك فى العقد
    فطمبل لايملك ان يبيع نفسه ليتفاوض معه صلاح واظنه الى منتظر عودة طمبل !!!

  15. تشكر اخونا جالون شل
    وياريت الناس تتناقش بصوره حضاريه كده لانو الهلال ده ماحق زول .والناس تبعد عن الاسفاف وتكتب بصوره مهذبه .
    واي زول بساند البقتنع بيهو ولما نقيف مع الارباب لقناعه ذاتيه ماعشان في زول بدينا حاجه والحمدلله الواحد والله ماديا الامور اكتر من طيبه لامحتاجين للارباب ولا غير الارباب وراجل ود مقنعه مامحتاجين ليهو
    الكلام ده بقولو للناس البتكتب انو الناس بتقيف مع الارباب عشان منتظره منو حاجه .

    ههههههههه ياخوانا والله همنا الهلال ده مافاضين لي اي زول ولا محتاجين لي زول .
    ودمت اخي
    كتر خيرك

  16. كنا مثلك اخى الفاضل طلحة وقفنا مع الارباب وتمنينا ان يكون رئيسا عصريا يغير المفاهيم والادارة التقليدية فى النادى وصولا الى الغايات السامية التى كنا ننشهدها جميعا وقد كان موهلا لذلك ماليا واكاديما وحضور بهى وكنا نحضر حتى لقاءته الجماهيرية على مسرح كرومة ولكن خاب ظننا وفالنا فقد ادخلنا فى صراعات نهشت وخصمت من تماسك مجلسه بافتعاله المشاكل مع من اختارهم بنفسه وقربهم اليه كامين خزينته البرير وامينه العام عماد الطيب والصحفيين موفده الى نيجيريا لا احضار كلتشى وزاد واحضر سولى شريف واخرين لهلال المستقبل خالد عزالدين والرشيدعلى عمر وبقية المشاكل المعروفة مع الاقطاب ورؤساء النادى والذى لايزال يتناولهم باستخفاف وتحقير وعدم احترام ناشرا كل الغسيل القذر من خلال الصحف السيارة.والان وقفنا مع الكاردينال لانه هو الرئيس الحالى والذى قدم ومازال فى مقدوره ان يقدم لرفعة وتطور الهلال وصولا للغايات المشودة. شكرا لك اخى وعلى رقيك واتمنى ان نلتقى بك فى ساعة خير.

  17. اخونا جالون شل صباحك طيب
    نحن في الهلال ده امنيتنا واااااحده عايزين نشيل الابطال ودي مابتتشال الا يكون عندنا فريق محترم ويهز ويرز وانا شخصيا عندي قناعه انو الارباب ده بعرف كيف يبني تيم بتاع كوره والحاجه التانيه الارباب ده زول شجاع وعندو كاريزما بتاعت قايد يشبه الهلال والصحفين الارزقيه ديل لابخاف منهم لابديهم فرقه في الهلال ده وبعدين زول عندو المال الممكن يصرف عليهو علي التيم وبعدين حقيقتا هو زول فاهم .
    وعشان الحاجات دي وفي غيره كتيييير بس ماقاعد احبذ الكتابه الكتيره واقفين معاهو وانا مابنكر اطلاقا انو عندو سلبيات .
    والكاردينال ده عمل الاستاد والله برضو كتر خيرو بس اشك في قصه انو يقدر يبني ليهو تيم .
    بس السنه دي حقيقه شايف التسجيلات مختلفه ولو قدر يعمل لينا الفربق العايزنو والله ماعندنا اي مشكله معاهو نقيف معاهو طوالي واحترامنا وتقديرنا للارباب في محلو .هو في النهايه هلالابي برضو .
    وانت بتقول انو الارباب خرب النسيج الاجتماعي للهلال عايز اسالك البسوو فيهو الرشيد وفاطمه ديل برضو بخرب النسيج الاجتماعي وكلو بعلم ومواففه كردنه .
    ولك تحياتي

  18. الاخ طلحة مساك الله بالخير وبعد نحن كما قلت لك مثلك كنا نمنى النفس بنجاح الارباب فى ذلك لانه ورث فريق منظم ومكتمل بدأ الترتيب له من ايام طه وعبدالمجيد عندما شطبوا ١٨لاعب وسجلوا مثلهم عام ٩٢ واستمرت الاضافة على ايام الطيب عبدالله وعبدالرحمن المدهش والذى دعمه الارباب بمحترفين لم ينجح منهم غير داريوكان وفشل الصلوى وقابيتو وكنا حضورا يوم تسجيلهم فى اخر لحظة والحاقهم بالتمرين بدار الرياضة ام درمان ودا شئ طبيعى لشخص يعمل يخطى ويصيب ويكفى انه رفض وارغو واحضر امولادى واحضر كابوندى وفشلوا جميعا والموسف انه عندما اصاب باضافة لاعبين وطنين ممتازين ومحترفين على مستوى واكتمل الهلال وصار بدرا واصبح اقرب الاندية لتحقيق الهدف المنشود حمل معول الهدم وخرب ما بناه بايده وذلك لانه عدو نفسه فاضاع عليها مجدا ما كان ينبقى لاحد من بعده والان نحن مع الكاردينال لانه هو الرئيس الحالى شئنا ام ابينا نقف معه وندعمه لتحقيق تلك الغاية او ياتى رئيس من بعده.

  19. كم اعجبني هذا المنطق الذي عرض به الأخ جالون شل حججه واركز علي أخر نقطة ذكرها في سجاله هذا الا وهي أن الكاردينال هو الآن رئيس الهلال وجاء الهلال عبر الصندوق وليس عبر دبابة او اغتصب الرئاسة عبر انقلاب ومن واجبنا كاهله ان نسانده خاصة ان الرجل بذل بذلا غير مسبوق علي مر تأريخ النادي العملاق.لا ينكره إلا مكابر اوجاحد وقديما قيل من لا يشكر الناس لا يشكر الله..ولايفوتني ان اذكر نقطة جوهرية وهي اننا كمشجعين او أنصار واجبنا الاساسي هو الوقوف مع الفريق ومساندته بكل ما نقدر عليه بصرف النظر عن اتفاقنا اواختلافنا علي من يراسه ..اشكركم انت وطلحة علي جدالكما الحضاري واتمنى ان يحذو الجميع حذوكما.طالما جميعا نحب الهلالفلا مناص ان نختلف في الآراء ولكن يجب أن لا يكون ذلك سببا في إفساد الود وقضيته.

  20. الاخ محمد حسين صبار الخير واشكرك على التعقيب والاطراء وبعد القول الصائب هو ماقلت بان الكاردينال اتى للهلال عبر الصناديق والواجب دعمه ولو باقل الايمان بالسكات والدعاء بالقلب اذا كنا ننشد رقئ وتطور النادى لتحقيق الاهداف والغايات التى نتوق لها جميعا فالرجل اتى فى ظروف استثنائية فى ظل هذه الظروف الاقتصادية الطاحنة التى تحيق بالبلد وفى ظل ارتفاع سقف الصرف على الاندية من تسجيلات وبنيات تحتية ومصاريف التسيير اليومية والتى جعلت كثير من المقتدرين يعتزروا عن تحمل المسئولية ودونكم المريخ .
    فبذل جهدا لا ينكره الامكابر لايريد الخير لهذا الصرح الشامخ بتحريره من الديون التى كانت تكبله والمنشاءات بمابذله فى الاستاد والنادى والقناة التى ولدت باسنانها وفى زمن وجيز جعلت الهلال على كل لسان داخليا وخارجيا بنسبة المشاهدة العالية بجهد قادتها وقوة برامجها وطرحها وفتحها لتكون محايدة ومنبرا لكل رياضى السودان ويكفى ان يكون فيصل الحكيم احد اعداء الهلال التاريخين حكما واداريا احد الوجوه التى تطل يوميا للتحليل
    عمل كل هذا الكاردينال فى هذا الزمن الوجيز ورغم فشله فى بعض الصفقات الفنية لعدم وجود المساعدة الفنية حافظ على كاس الممتاز ل ٤سنوات متتالية كانجاز لم يتحقق لاحد قبله وهى سنين رئاسته حتى الان قابلة للزيادة لانه الرئيس حتى ٢٠٢١م انشاء الله وبدلا من دعمه ماديا وفنيا ومعنويا كانت هذه المعارضة الهدامة من ادارين ورؤساء سابقين لا يريدون ان يكون هناك انجاز الا فى زمنهم وقد فاتهم القطار باستغلال صحافة جاهلة لدورها الاعلامى ولشرف الكلمة ولامانة القلم بصورة لم يتعرض لها رئيسا سابقا قبله طالت حتى اسرته وحياته الخاصة والعامة نسأل الله ان يجعلها فى ميزان حسناته بصبره وتحمله وكظمه للغيظ فى يوم لاينفع فيه مال ولابنون الا من اتى بقلب سليم امين امين امين.
    بقى اخى الفاضل محمد حسين ان تعلم اننى لااعرف الكاردينال الا من خلال مايكتب او يسمع ولم اشاهده فى حياتى الا من خلال التلفاز ولم التقى باحد الصحفين المحسوبين عليه عكس ماكان سابقا على ايام المدهش والارباب وقبلهم فقد كنا نحضر التمارين وكل الفعاليات بالنادى ونلتقى بالصحفين المتواجدين بدرالدين بخيت وخالد عزالدين من ايام عمود الدولار والان بعدنا لظروف خاصة وظروف العمل ولكن هذا ما املاؤه على ضميرى حسب قناعاتى لرجل اجتهد وعمل ومازلنا نمنى النفس بالمزيد انشاء الله والله على ما اقول شهيد.

  21. الاخ محمد حسين صبار الخير واشكرك على التعقيب والاطراء وبعد القول الصائب هو ماقلت بان الكاردينال اتى للهلال عبر الصناديق والواجب دعمه ولو باقل الايمان بالسكات والدعاء بالقلب اذا كنا ننشد رقئ وتطور النادى لتحقيق الاهداف والغايات التى نتوق لها جميعا فالرجل اتى فى ظروف استثنائية فى ظل هذه الظروف الاقتصادية الطاحنة التى تحيق بالبلد وفى ظل ارتفاع سقف الصرف على الاندية من تسجيلات وبنيات تحتية ومصاريف التسيير اليومية والتى جعلت كثير من المقتدرين يعتزروا عن تحمل المسئولية ودونكم المريخ .
    فبذل جهدا لا ينكره الامكابر لايريد الخير لهذا الصرح الشامخ بتحريره من الديون التى كانت تكبله والمنشاءات بمابذله فى الاستاد والنادى والقناة التى ولدت باسنانها وفى زمن وجيز جعلت الهلال على كل لسان داخليا وخارجيا بنسبة المشاهدة العالية بجهد قادتها وقوة برامجها وطرحها وفتحها لتكون محايدة ومنبرا لكل رياضى السودان ويكفى ان يكون فيصل الحكيم احد اعداء الهلال التاريخين حكما واداريا احد الوجوه التى تطل يوميا للتحليل
    عمل كل هذا الكاردينال فى هذا الزمن الوجيز ورغم فشله فى بعض الصفقات الفنية لعدم وجود المساعدة الفنية حافظ على كاس الممتاز ل ٤سنوات متتالية كانجاز لم يتحقق لاحد قبله وهى سنين رئاسته حتى الان قابلة للزيادة لانه الرئيس حتى ٢٠٢١م انشاء الله وبدلا من دعمه ماديا وفنيا ومعنويا كانت هذه المعارضة الهدامة من ادارين ورؤساء سابقين لا يريدون ان يكون هناك انجاز الا فى زمنهم وقد فاتهم القطار باستغلال صحافة جاهلة لدورها الاعلامى ولشرف الكلمة ولامانة القلم بصورة لم يتعرض لها رئيسا سابقا قبله طالت حتى اسرته وحياته الخاصة والعامة نسأل الله ان يجعلها فى ميزان حسناته بصبره وتحمله وكظمه للغيظ فى يوم لاينفع فيه مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم امين امين امين.
    بقى اخى الفاضل محمد حسين ان تعلم اننى لااعرف الكاردينال الا من خلال مايكتب او يسمع ولم اشاهده فى حياتى الا من خلال التلفاز ولم التقى باحد الصحفين المحسوبين عليه عكس ماكان سابقا على ايام المدهش والارباب وقبلهم فقد كنا نحضر التمارين وكل الفعاليات بالنادى ونلتقى بالصحفين المتواجدين بدرالدين بخيت وخالد عزالدين من ايام عمود الدولار والان بعدنا لظروف خاصة وظروف العمل ولكن هذا ما املاؤه على ضميرى حسب قناعاتى لرجل اجتهد وعمل ومازلنا نمنى النفس بالمزيد انشاء الله والله على ما اقول شهيد.
    ولك تحياتى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*