سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الاتحاد المصري يورط الأهلي بتهمة “الابن المدلل للكاف”

الاتحاد المصري يورط الأهلي بتهمة "الابن المدلل للكاف"

261

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، النادي الأهلي في مأزق كبير قبل مباراته المرتقبة، غدا الجمعة مع مضيفه الهلال ، ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر الاتحاد المصري، بيانًا رسميًا اليوم الخميس، وجه خلاله الشكر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على إقامة لقاء الأهلي والهلال السوداني، بدون حضور جماهيري.
وأكد الاتحاد في بيانه، أن الكاف استجاب لطلبه بإقامة مباراة الأهلي والهلال في السودان بدون جمهور، لتوفير الحماية المناسبة لبعثة القلعة الحمراء.

لكن بيان اتحاد الكرة، تسبب في إثارة حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث جاء منقوصًا ولم يذكر أسباب طلبه إقامة المباراة بدون جمهور.

واكتفى البيان بعبارات من نوعية “حماية فريق النادي الأهلي”، و”في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة”، دون توضيح أو شرح بما يحيط باللقاء من مخاطر تجعل الاتحاد المصري يطالب الكاف بإقامة مباراة الأهلي مع الهلال بدون حضور الجماهير.

موقف اتحاد الكرة الغامض جاء بالتزامن مع موجة الغضب الكبيرة في السودان، من جانب جماهير الهلال التي كانت ترغب في حضور المباراة ومؤازرة فريقها خلال لقاء مهم أمام الأهلي بطل أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.