سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الأهلي المصري يخسر مدافعه أمام الهلال السوداني

الأهلي يخسر مدافعه أمام الهلال السوداني

188

سيفقد الأهلي المصري أحد نجومه عندما يواجه مستضيفه الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مباريات الفريق الأحمر بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الهلال افتتح دور المجموعات بالخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب الأخير 0-1، الجمعة الماضي، بينما أنهى الأهلي منافساته في مونديال الأندية بالإمارات.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلى  “أيمن أشرف سيغيب أمام الهلال بداعي الإيقاف بسبب طرده المباشر أمام بالميراس في كأس العالم للأندية”.

وأوضح “أشرف موقوف لمباراتين هما الهلال السعودي في لقاء تحديد المركز الثالث بالمونديال، ثم الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا”.

وبدأ الأهلي اليوم تحضيراته لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه على ملعب التتش الذي اشتمل على فقرة إحماء تحت قيادة كابيلو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة الكرة.

وتضم المجموعة الأولى الأهلي المصري، والهلال والمريخ السودانيين، وصن داونز الجنوب أفريقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.