الاخبار الرياضية

الأهلي شندي يطارد (الوسيط المتحال) للمدرب البوسني

الأهلي شندي يطارد (الوسيط المتحال) للمدرب البوسني

أنشئ موقع إلكتروني مجاناً

التفاصيل

 

 

 

 

أعلن نادي الأهلي شندي السوداني تحركه قانونيا تجاه ما أسماه (وسيط) عن مدربه البوسني السابق فاروق خليلوفتش.. وتعود التفاصيل إلى مطالبة المدرب للنادي بمبلغ 11 ألف؛ عبارة عن متاخرات عن فترته التي لم تستمر أكثر من شهرين في العام 2017م على رأس الإدارة الفنية لفريق النمور، وقد أوصى بتسليم المبلغ المذكور إلى وسيط ووكيل عنه يقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وهو ما تم بالفعل؛ لكنه عاد وتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مطالبا بذات المبلغ.

 

 

من ناحيته أوضح الأمين.العام للجنة التطبيه بالنادي؛ خليفة مبارك أن الإدارة سلمت المبلغ فعلا إلى وسيط حدده المدرب بنفسه، لكنه فاجأ الجميع واتجه إلى لجنة الانضباط بفيفا مطالبا بحقوقه طرفنا. واضاف: (تبقت أيام معدودة جدا على إصدار لجنة الانضباط الحكم على الأهلي شندي، لكن نجحنا في التواصل مع راعي النادي، صلاح الدين أحمد إدريس؛ الذي تولى الملف بدوره وأكد الاضطلاع به والتوصل لحل في الوقت المناسب).
وقال خليفة: (تسلم خليلوفتش مستحقاته المالية مقدما بعد اكتمال ترسيم التعاقد مباشرة، وهو يعلم هذا الأمر جيدا، وبرغم ذلك دفع بشكوى وطالب بمتأخرات أكثر من 11 ألف دولار أمريكي.

 

 

 

 

وأضاف: ( قام الأرباب بتحويل المبلغ المطلوب إلى وسيط كتب اسمه خليلوفتش اسمه بنفسه بدولة الإمارات، وقد استلم الوسيط المبلغ، ووقع على إيصال الاستلام، لنتفاجأ بنكران المدرب أنه طلب تحويل المبلغ للوسيط، بينما أغلق الوسيط هاتفه الجوال، وهنا تكمن اللعبة).
وفي إطار محافظة الأهلي على حقوقه ذكر الأمين أن إدارته تزمع تحريك إجراءات قانونية، ضد وسيط المدرب المقيم بدولة الإمارات، وهي تحتفظ بكل المستندات المؤيدة لتوجيه المدرب البوسني للمتأخرات التي طالب بها للوسيط الذي حدده بالاسم.. وقد بات ملف خليلوفيتش بيد صلاح إدريس؛ وننتظر حسمه بصورة تحافظ على مكانة ومكتسبات النادي.

مقالات ذات صلة

إغلاق