id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-99202 single-format-standard">
الرئيسية / الاخبار الرياضية / الأهلي الخرطوم يرتب للإعداد ..يقدم البرنس وإحتفال كبير في انتظار اللاعبين

الأهلي الخرطوم يرتب للإعداد ..يقدم البرنس وإحتفال كبير في انتظار اللاعبين

أكمل النادي الأهلي الخرطوم كافة ترتيباته لإنطلاقة إعداده للموسم الجديد مطلع الأسبوع المقبل بعد أن أكمل الميركاتو الشتوي بنجاح تام وتعاقد مع أفضل العناصر وجدد لبعض نجومه الذين إنتهت مدة تعاقدهم وسيقدم النادي مدربه الجديد الكابتن هيثم مصطفي البرنس في مؤتمر صحافي في أحد الفنادق الكبري الأسبوع المقبل للإعلام قبل إنطلاقة الإعداد.
علي صعيد متصل رتب المجلس لإحتفال كبير للاعبين قبل إنطلاقة الإعداد يتم فيه التعارف بين اللاعبين القدامي والجدد ومدرب الفريق والجهاز الفني بنادي الضباط يشرفه رموز وأقطاب ومشجعي النادي وقال عضو مجلس الإدارة رئيس القطاع الرياضي عوض الجزار أنهم في القطاع أكملوا كافة الترتيبات لإنطلاقة الإعداد في الموعد الذي حدده مجلس الإدارة.
ومن جانبه أكد الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم الأمين العام للنادي إكتمال كافة الترتيبات لإنطلاقة الإعداد في موعده المحدد بجانب تقديم المدرب الجديد الكابتن هيثم مصطفي مبينا أن كافة الترتيبات إكتملت ولم يتبقي سوي وضع اللمسات النهائية مشيرا للنجاح اللافت لتسجيلات الفريق الشتوية حيث وفق النادي في ضم أفضل العناصر لصفوفه.
وذكر التوم أنهم يترقبون قرار المحكمة بخصوص الطعن المقدم بإعتماد الجميعة العمومية للنادى من قبل وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم من بعض أعضاء النادي والتي تم تأجيلها من أمس الأحد إلي يوم الخميس ذاكرا ً أنهم في مجلس الإدارة يقومون بمهامهم علي أكمل وجه وسيتحملون المسئولية لحين صدور القراروقال سنعمل علي تهيئة أجواء مثالية لفريق الكرة واللاعبين. مؤملا أن يقدم الفرسان موسم نموذجي يمكنهم من التمثيل الخارجي الذي فقدوه في الموسم المنصرم لأسباب متفاوتة.

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*