سودانا فوق أونلاين

اكتفي بتسجيل (3) اهداف في (9) مباريات ..”الغُربال”هل ينفض الغبار عن نفسه والانتفاض أمام الأهلي المصري

اكتفي بتسجيل (3) اهداف في (9) مباريات .."الغُربال"هل ينفض الغبار عن نفسه والانتفاض أمام الأهلي المصري

يدخل الهلال السوداني اختبارا صعبا، عندما يحل ضيفا على الأهلي المصري، بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة، للعبور إلى الدور ربع النهائي، بينما التعادل أو الخسارة يمنحان الأهلي تذكرة التأهل رفقة صن داونز متصدر المجموعة الأولى

ولا تبدو الحاسة التهديفية لمهاجم الكرة السودانية الأول ولاعب الهلال محمد عبد الرحمن، في وضعها الطبيعي، لأن معدله انخفض كثيرا هذا الموسم، لذلك سيكون تحت ضغط خلال مواجهة الأهلي، من أجل أن يترك بصمة تذكر.

عبد الرحمن اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط رفقة الهلال في 9 مباريات، خلال 9 مباريات بدوري الأبطال ومباراتين بالدوري السوداني، ويعتبر ذلك معدلا منحفضا للغاية ويؤكد تراجع حساسية اللاعب تجاه الشباك.

 

تراجع الحس التهديفي لمحمد عبد الرحمن، ظهر أيضا في المنتخب، فهو لم يحرز أي هدف خلال آخر 5 مباريات دولية، منها مباراتين وديتين أمام كل من إثيوبيا وزيمبابوي، وخلال المباريات الرسمية بنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، أمام مصر ونيجيريا وغينيا بيساو.

وعلى النقيض في الموسم الماضي، حيث توهج محمد عبد الرحمن، وسجل 29 هدفا خلال 30 مباراة بالدوري السوداني، بمعدل يقارب لهدف في كل مباراة.

وتتضاعف الضغوط على محمد عبد الرحمن الملقب بـ”الغُربال”، لأجل نفض الغبار عن نفسه والانتفاض أمام الأهلي المصري، لأن الهلال يخوض المباراة بحسابات الفوز فقط.

التعليقات مغلقة.