سودانا فوق أونلاين

اعضاء اتحاد الكرة لـ (اسامة عطا المنان ) ..(الأنا) المتضخمة داء يستعصي على (الشفاء)

اعلن عدد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة السوداني غضبهم من تصريحات اسامة عطا المنان النائب الاول للرئيس في الحوار الذي ظهر فيه عبر (السوداني).
وقال بعض من الاعضاء ان عطا المنان ظهر بكل علامات (الأنا)وهو يتحدث بصفته من (يعد) فـ (ينفذ) وان ما يرفضه لا توجد قوة في الارض تأتي بغيرهواستغرب عدد من الاعضاء علي عدد من قروبات (الواتساب) الخاصة باتحاد الكرة ان خير دليل علي ذلك ما ذهب اليه بخصوص المدرب الاجنبي برغم من ان قمة الكرة السودانية التي تنشد التطور ومقارعة الكبار استعانت بالخبرات الاجنبية في اجهزتها الفنية وجربت كل المدربين الذين يدافع عنهم اسامة عطا المنان.

 

 

وقال عضو بارز باتحاد الكرة انه كان يجب علي اسامة ان يؤكد ان مجلس ادارة اتحاد الكرة متمسك بالخبرة الوطنية وانه لن يستطيع الخروج عن المؤسسة وقتها كان سيكون حديثه محترما ومجردا من (الأنا).ولكن ان يقطع بعدم تدريب مدرب اجنبي للمنتخبات الوطنية وهو موجود فهذا قمة التعدي علي المؤسسه وتجريدها من حقوقها
وقال عضو اخر في نقاش سرب الي (سودانافوق) اذا افترضنا ان مجلس اتحاد الكرة بكامل هئيته قرر التعاقد مع جهاز فني اجنبي وقتها هل سيتم رفض هذا القرار من المؤسسة بحجة ان اسامة تعهد علي روؤس الاشهاد بالا يدرب مدرب اجنبي المنتخبات وهو موجود. وعلق احد الاعضاء باتحاد الكرة لـ (اسامة عطا المنان ) قائلا ..(الأنا) المتضخمة داء يستعصي على (الشفاء)

التعليقات مغلقة.