سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

اصداء فوز الهلال في مباراة القمة في المواقع العالمية

اصداء فوز الهلال في مباراة القمة في المواقع العالمية

544

الهلال يزيّن فوزه بالدوري السوداني بالفوز على المريخ في ديربي أم درمان

حسم الهلال بطل الدوري السوداني الموسم الحالي ديربي أم درمان، وتغلب على غريمه المريخ 2-1 في ختام بطولة هذا الموسم.

وتقدم الهلال عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن الغربال في الدقيقة 46، وأدرك المريخ التعادل في الدقيقة 57 بواسطة محمد هاشم التكت.

وعاد الهلال للتقدم مرة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب ياسر مزمل في الدقيقة 70.

واعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني بـ79 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن المريخ الوصيف.

وثأر الهلال من خسارة مباراة الذهاب في عقر داره أمام المريخ بهدفين دون ردٍ.

وتُوج نادي الهلال بلقب الدوري السوداني الممتاز بعد غياب 3 مواسم، بعد فوزه على ضيفه الأمل عطبرة 1/0، يوم الخميس الماضي، في الجولة الـ 28 من المسابقة.

 

الهلال يحسم دربي أم درمان بفوز على المريخ.. ويتوج بطلاً للدوري

 

حسم الهلال بطل الدوري السوداني الموسم الحالي ديربي أم درمان، بتغلبه على غريمه التاريخي المريخ 2-1 في ختام بطولة هذا الموسم.

تقدم الهلال عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن الغربال في الدقيقة 46، وأدرك المريخ التعادل في الدقيقة 57 بواسطة محمد هاشم التكت، وعاد الهلال للتقدم مرة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب ياسر مزمل في الدقيقة 70.واعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السوداني بـ 79 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن المريخ الوصيف، وثأر الهلال من خسارة مباراة الذهاب في عقر داره أمام المريخ بهدفين دون رد.

تُوج نادي الهلال بلقب الدوري السوداني الممتاز بعد غياب 3 مواسم، بعد فوزه على ضيفه الأمل عطبرة 1/0، يوم الخميس الماضي في الجولة الـ 28 من المسابقة.

الدوري السوداني.. 4 لقطات من قمة الهلال والمريخ

 

 

 

أسدل الستار على منافسات الدوري السوداني بمباراة القمة التي جمعت بين الهلال والمريخ، مساء الأحد، وحسمها الأزرق المتوج باللقب.

وختم الهلال، بطل الدوري السوداني للموسم المنقضي، المسابقة بالفوز على غريمه التقليدي المريخ بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة.أحرز هدفي الهلال محمد عبدالرحمن الغربال في الدقيقة 46 وياسر مزمل في الدقيقة 70، بينما جاء هدف المريخ عبر محمد هاشم التكت في الدقيقة 57.

وتستعرض “العين الرياضية” في السطورة التالية أبرز المشاهد واللقطات التي شهدها ديربي الدوري السوداني، الذي ختمت به منافسات المسابقة.

الانتصار الأول لريكاردو
حقق البرتغالي ريكاردو فورموزينيو، مدرب الهلال، أول فوز له في قمة أم درمان، بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول التي خسرها بهدفين دون رد.

وكان ريكاردو تمكن من قيادة الهلال لتحقيق لقب بطولة الدوري السوداني بعد غياب 4 سنوات عن التتويج باللقب، وبالتحديد منذ عام 2017.

السقوط الأول
في المقابل، تلقى الفرنسي دييجو جارزيتو مدرب المريخ خسارته الأولى في الديربي، في ظهوره الأول فيه.

وكانت تلك المباراة هي الظهور الأول لجارزيتو في مباريات القمة بين المريخ ومنافسة التقليدي الهلال، وتأمل جماهير الفريق من المدرب علاج أخطائه قبل مواجهة نهائي الكأس المرتقبة بين الفريقين، من أجل تعويض تلك الهزيمة بحصد اللقب.

ترتيب الدوري السوداني.. الهلال يكتب كلمة النهاية بالثأر من المريخ

البطاقات الحمراء تشعل القمة
شهدت مباراة القمة بين الهلال والمريخ حالتي طرد من الفريقين، حيث تعرض لاعب الهلال فارس عبدالله للطرد في الدقيقة 80، وتبعه لاعب المريخ بكري المدينة، بعد تدخل بين الثنائي.

تحليل.. أرسنال النموذجي يضرب ثغرة توتنهام

واستطاع الهلال الحفاظ على تقدمه والفوز بالمباراة التي كانت تحصيل حاصل بعد تتويج الأزرق في الجولة السابقة.

تتويج مثير للجدل
شهدت مراسم تتويج الهلال بعد فوزه بلقب المسابقة في نهاية المباراة حالة من الجدل، بعدما أعلن معلق اللقاء خلال المواجهة أن الاتحاد السوداني قرر إلغاء مراسم التتويج وتحديد موعد جديد لها في وقت لاحق.

واحتفل لاعبو الهلال بقمصان تحمل عبارة البطل بعد نهاية المباراة، قبل الدخول لغرف خلع الملابس.

لكن الجميع فوجئوا بعد قليل بعودة اللاعبين مجددا إلى أرض الملعب تمهيدا لاستلام الدرع وإقامة مراسم التتويج، مما أثار الكثير من الجدل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.