سودانا فوق أونلاين

اختطاف حارس مرمى معروف في السودان

أختطاف حارس مرمى

#سودانافوقفي حادثة غريبة من نوعها ولأول مرة في كرة القدم فقد فريق “الوفاق نيالا” التواصل مع حارس مرماه قبيل مباراته امام فريق الجيش في دوري الثانية بمدينة نيالا عاصمة جنوب دارفور.
وتخلف حارس مرمى الوفاق “أبوبكر سليمان بادي” عن أداء مباراة فريقه أمام فريق الجيش التي أقيمت الأربعاء الماضي، لكنه عاد الى منزله عقب المباراة وقال إنه تعرض لعملية إختطاف من قبل مجهولين.
وقال والد اللاعب سليمان بادي إن ابنه تم إستدراجه بواسطة مدربه الأسبق “م، ح، إ” بغرض التفاوض معه من أجل الإنتقال لنادي “الجبل” الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى بمدينة نيالا، وقام بتسليمه لأشخاص وإصطحبوه بدورهم لأحد الأحياء الشمالية لمدينة نيالا.
وقال بادي لدارفور24 ان الأشخاص الذين أخذوا إبنه قدموا له “مشروباً غازياً” به مخدر، ما أدى الى فقدانه الوعي بعد فترة قصيرة، الأمر الذي أثبتته الفحوصات الطبية بمستشفى نيالا التعليمي.

 

 

 

 

وأضاف: اتخذنا إجراءات قانونية في مواجهة الجناة، بفتح بلاغ بالرقم 856 بقسم نيالا وسط تحت المواد “144، 161، 162” من القانون الجنائي السوداني.
فيما نفى على موسى أحد اداريي نادي الجيش الذي تشير إليه اضابع الإتهام ان تكون لناديه علاقة بالحادثة، وقال لدارفور24 ما يشاع من اتهامات ليس لها أساس من الصحة، وأضاف: فريقنا بريئ من الموضوع، وأن الشخص المتهم الأول في القضية، هو مدير فريق في الدرجة الثالثة وفريقنا يلعب في الدرجة الثانية، لذلك ليس انا علاقة بما جرى.

 

التعليقات مغلقة.