سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

( احرار .. ما اتباع .. ما .. بنشتري ونتباع .. ديمقراطية يا نلغيها ).. تعرف علي تفاصيل ما قامت به (اولتراس الهلال امس)

( احرار .. ما اتباع .. ما .. بنشتري ونتباع .. ديمقراطية يا نلغيها ).. تعرف علي تفاصيل ما قامت به (اولتراس الهلال امس)

610

 

تعطلت مداولات الجمعية العمومية لنادي الهلال بالامس بسبب عدة مرات بسبب هتاف مجموعة (الالترس) لفترة زادت من الـ 40 دقيقة في المرة الاول و30 دقيقة في المرة الثانية قبل ان تسحب عضويتها كاملة من الجمعية العمومية واصطدم مقترحان الأول يقول بإجازة النظام الأساسي دفعة واحدة، والثاني نادى بإجازة النظام مادة تلو الأخرى، فحدث اشتباك لفظي شرس، وفقدت المنصة السيطرة على الوضع.وبعد جدل استمر 40 دقيقة، خضع المقترحان للتصويت، وتم تأييد المقترح الأول.
في الجلسة الثانية، تعطلت مداولات الجمعية عند انتخاب شخصيات اللجان العدلية والانتخابية بسبب هتافات ألتراس الأسود الزرقاء وشكل رفض مجموعة الالتراس منهج عملية انتخاب اللجان العدلية وطالبت بمنهج مختلف يتثمل في الترشيح والترشيح حسب قول قادتهم لـ (سودانافوق) وان يقف الشخص المرشح امام الجمعية العمومية لتراع وتعالت هتافاتهم التي تجاوب معها الجميع مرددين ( احرار .. ما اتباع .. ما .. بنشتري ونتباع .. ديمقراطية يا نلغيها )
نجح نادي الهلال السوداني في جلستين استغرقتا أكثر من 5 ساعات بداية من نهار السبت، في إجازة مقترح نظامه الأساسي الجديد، وذلك في الصالة الرئاسية بقاعة الصداقة الحكومية في الخرطوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.