سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

احتفالات صاخبة على سويشيال ميديا .. تعرف كيف احتفل نجم المريخ (التش) بالديربي الافريقي

احتفالات صاخبة على سويشيال ميديا .. تعرف كيف احتفل نجم المريخ (التش) بالديربي الافريقي

235

أشعل منسوبو المريخ وسائل التواصل الاجتماعي، واحتلفوا بفوزهم على الهلال 2/1، أمس الأول، على ملعب السلام والأهلى، لحساب الجولة الثالثة من مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، وتصدرت صورة نجم المريخ السماني الصاوي السويشيال ميديا بعد أن نال اللاعب هدفين منحا فريقه فوزاً مهماً.
حرص نجوم المريخ ورئيس النادي، وبعض كبار الإعلاميين على التوثيق للفوز الذي حققه فريقهم على الهلال، وبعد دقائق معدودة من نهاية المباراة نشر حارس مرمى المريخ، منجد النيل، على صفحته الشخصية صورة جماعية للمجموعة التي شاركت في المباراة، وكتب منجد ” الزعامة تتمدد وليست مستجدة” في إشارة لسيطرة فريقه على الديربي في السنوات الأخيرة.
واكتفى نجم المريخ أحمد حامد التش بنشر صورة للمجموعة التي شاركت في المباراة، مقدماً التهنئة للجماهير بالفوز. ومن جانبه نشر عمار طيفور صورة تجمعه بزميليه توني إيدجو وأديلي أومليكيان، وتقدم بالشكر لجماهير المريخ التي آزرتهم، كما نشر رئيس نادي المريخ، حازم مصطفى، صورة له وهو بشعار الفريق، وقدم التهنئة للجماهير بالفوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.