سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

إعادة عمومية المريخ أبرزها.. (سودانا فوق) تنشر كل قرارات اجتماع مجلس اتحاد الكرة الذي انتهي الان

2

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، الجلسة الثالثة من اجتماعه الدوري رقم (15) في قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم2، عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 31 يناير 2020 برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس المجلس وبحضور النواب والاعضاء، واتخذ القرارات التالية :

١/ أجاز المجلس موازنة العام 2020، بالاجماع وذلك بعد القراءة الثالثة، هذا وقد أشاد المجلس بالجهد الكبير المبذول في الشأن المالي ، ووجه الاجتماع بالترتيب لعرض الموازنة على الجمعية العمومية للاتحاد خلال شهر أبريل المقبل..

٢/ نظر المجلس في المذكرة المرفوعة من اللجنة القانونية وشئون الاعضاء في الاتحاد ؛ بشأن الجمعية العمومية لنادي المريخ الخرطوم، وبعد نقاش مستفيض وتقديرا للمصلحة العامة، تقرر دعوة مجلس إدارة نادي المريخ لعقد جمعية عمومية لاجازة نظامه الاساسي المعتمد اصلا عند اللجنة القانونية، وتكوين لجنة برئاسة الأستاذ حسين محمد حسن السيد (ابوقبة)، عضو مجلس الإدارة، ومولانا حسب الرسول إدريس مقرر اللجنة القانونية وشئون الأعضاء، بالإضافة إلى من يرونه مناسبا، للاشراف على الجمعية العمومية لنادي المريخ خلال فترة أقصاها 3 أسابيع ..

٣/ امن المجلس على التعاقد مع المدربين الأجانب الذين تم استقدامهم لقيادة المنتخبات الوطنية..
٤/ تقديرا لسفر الرئيس إلى المغرب تقرر مواصلة جلسات الاجتماع يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 فبراير من العام الحالي 2020م .. للنظر في بقية الأجندة المدرجة على طاولة الاجتماع.. ومن بينها تقارير اللجان والمذكرات الداخلية واللوائح ..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.