سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

إحباط لقطبي السودان قبل المعترك الإفريقي

إحباط لقطبي السودان قبل المعترك الإفريقي

881

عادت الإثارة للدوري السوداني الممتاز، في الأسبوع الثامن، الذي تميز بالتعادلات، حيث بلغ عددها 4، بينما حضر الفوز في 3 مباريات.

وقد جعل فريقا القمة، الإحباط والقلق يتسلل إلى نفوس جماهيرهما، بعد تعادل المريخ مع الخرطوم الوطني، والهلال مع الشرطة، وذلك قبل أول مباراة لكل من العملاقين، في دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.

وكان أغلى فوز، هو الذي حققه الأهلي الخرطوم على هلال الساحل، خاصةً أن الأخير لم يخسر قبلها، سوى في الأسبوع الثاني، وذلك أمام الأهلي شندي.

 

 

 

كما نجح الخرطوم الوطني، في فرض التعادل على المريخ، ليمتص بذلك الأثر القوي لخسارته ديربي الخرطوم أمام الأهلي، في الجولة السابقة.

تعادل ثمين

وكان التعادل غاليا لتوتي ومنافسه الهلال الفاشر، حيث حافظ الأول على سلسلة عدم الخسارة، في 3 مباريات متتالية، ما أكسب لاعبيه الثقة بأنفسهم، في دوري يخوضه أغلبهم لأول مرة.

كما كان للتعادل قيمة كبيرة، بالنسبة للهلال الفاشر، حيث خرج به من دوامة خسارة 5 مباريات متتالية، وذلك على يد المدير الفني الجديد، برهان تية، الذي وصل للفريق قبل يوم واحد من مباراته أمام توتي.

وظهرت الرغبة في استعادة الكبرياء بشكل قوي، في فريقي الأمل عطبرة والهلال الأبيض، اللذين حققا الفوز الثاني على التوالي.

وشهدت الجولة الـ8 خروج فريقين بنتيجتين مقلقتين، فالمريخ الفاشر تكبد الخسارة السادسة، وهو ما لم يحدث طوال تاريخه بالدوري الممتاز، أن شهد مثل هذه البداية السيئة.

كما أقلق الأهلي شندي مضاجع جماهيره، بتلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

وللمرة الثانية على التوالي، لمع مهاجم المريخ من فئة الشباب، الجزولي حسين نوح، حيث أحرز هدفا في مرمى الخرطوم الوطني، انسل به من الترتيب الثاني في قائمة الهدافين، ولحق بالمتصدر نزار حامد، صانع ألعاب الهلال، ولكل منهما 5 أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.